رياضية

الكاردينال يشتري تذاكر ( الشعب ) ويدعو للوقوف بقوة خلف منتخب السودان .


[JUSTIFY] دعا القطب الرياضي ورجل الاعمال المشهور اشرف سيد احمد ( الكاردينال ) جماهير الشعب السوداني للإصطفاف بقوة خلف المنتخب القومي لكرة القدم في مباراته امام منتخب زامبيا مساء اليوم بإستاد الهلال بأمدرمان وذلك في تصفيات افريقيا للتأهل لكاس العالم في ابريل عام 2014 .
وقال الكاردينال انه تكفل بشراء جميع تذاكر الشعب بالإستاد ليدخل الجمهور المباراة مجاناً مساهمة منه في هذه الملحمة الوطنية المهمة ، تحيزا للمشجعين ومراعاة للحالة الإقتصادية المتدهورة التي تمر بها البلاد .
أضاف الكاردينال ان هذه المساهمة المادية المتواضعة لا تمثل شيئاً من ديون الوطن الكبير علينا , وعلى عاتق كل سوداني غيور ، وتمنى ان تكون وقفة الجمهور اليوم مشرفة ، ودعى لاعبي المنتخب وجهازه الفني الى بذل قصارى جهدهم وطاقاتهم لهزيمة زامبيا ورفع اسم وعلم السودان عالياً .

المجهر السياسي
[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. [SIZE=4]المنتخب دا كلام فاضي غير مايمرضنا مابعمل حاجة
    والليلة حيدونا دسته بتاعت اقوان مع الرأفة[/SIZE]

  2. المحيرني منتخبنا بيعمل معسكرات في ارتريا واحسن الحالات يسافروا اثيوبيا يعني كانهم مسافرين شهر عسل ولاعبيين السودان معروفين في بلدان زي الا يحوشهم الجليل الرحيم يعني بدل لياقة ح يجوا فاقدين لياقة مع علم مدرب المنتخب مصر على بقوة على ارتريا وربما هو شريك في القصة

    وكورتنا غير مستقرة حتى لو غلبنا مش يعني خلاص ح نوصل نهايء البرازيل ههههههههههههههههههه

  3. تقول للكاردينال: سوف يسأل المرء يوم القيامة عن ماله مما اكتسبه و فيما انفقه، أما كان من الأجدي والأنفع له في دنياه و آخرته أن يبذل هذا المال لمساعدة الفقراء والمساكين وفي بناء المدارس والمساجد وحفر آبار المياه في المناطق النائية التى لا يجد المواطن فيها مياه صالحة للشرب ولا حتى الحيوان ، أما كان من الأفضل بناء مساجد وخلاوي لتعليم القران أو في كفالة الأيتام ” أوجه الخير كثيرة ألم يجد غير اللهو والعبث هذا لإنفاق هذه الأموال الطائلة ” نسأل الله السلامة والعافية”

  4. و الله لا نشكر الكاردينال

    دفع من مال الشعب

    قبل الانقاذ اتحدي اي واحد يقول انا بعرف الكاردينال

    واحد من حرامية الانقاذ

  5. شفت الرجال بعملوا شنو يا حلو ما ذي بتاعكم داك شرشحة ساي في الفاضي ….