رياضية

مهند الطاهر يجدد ولاءه للهلال لعامين ونصف العام وينال 910 مليون


[JUSTIFY]أنهى الهلال مسلسل الغزال في تظاهرة هلالية كبرى أمس وجدد ولاءه للأزرق لعامين ونصف العام بعد أن نجحت غرفة تسجيلات الهلال بقيادة عافية وتم توقيع عقده في اتحاد الكرة أمس أمام لجنة التسجيلات بحضور رئيس النادي الامين البرير والعميد عصام الدين كرار نائب الأمين العام وابراهيم خالد نائب أمين الخزينة وهاشم ملاح وخالد بخيت مدير الكرة وقطب الهلال الكبير اشرف الكاردينال الذي تكفل بـ80% من صفقة اعادة قيد اللاعب حيث دفع 710 مليون جنيه ودفع قطب الهلال عدولي مائة مليون جنيه والمجلس مائة مليون واستلم اللاعب المبلغ كاملاً قدره 910 مليون جنيه (بالجنيه القديم) وحملت جماهير الهلال اللاعب عقب انتهاء مراسم اعادة قيده وهتفت بأشرف الكاردينال محيية وقفته الكبيرة في اعادة قيد اللاعب، وسبق ذلك مؤتمر صحفي بمكتب أشرف الكاردينال بحضور رئيس النادي واللاعب ووكيله ووالده وعضوي المجلس هاشم ملاح ونائب أمين الخزينة ابراهيم خالد، حيث أعلن أشرف الكاردينال عن دعمه للهلال مشيداً باللاعب في تجديد عقده للهلال وقال انه سيدعم الهلال ومجلس الهلال الشرعي والهلال بالنسبة له كالشرايين لا يمكن أن يتخلى عنه ومساهمته للهلال ستستمر مضيفاً ثقته في اللاعب مهند الطاهر في تجديد عقده للهلال في اسعاده لعشاق الأزرق.
وفي ذات المنحى تحدث رئيس النادي مشيداً بأشرف الكاردينال بدعمه السخي للهلال وكذلك اللاعب الذي جدد رغبته للهلال قائلاً كنا على ثقة بأن المهند لا يفارق الديار الزرقاء مبشراً بأن بشريات الهلال قادمة في دعم الفريق وأشاد ايضاً رئيس النادي بقطب الهلال عدولي.
وتحدث اللاعب بأن الهلال بيته ولا يمكن أن يتخلى عنه شاكراً أشرف الكاردينال على وقفته معه وتكفله في اعادة قيده وكذلك مجلس ادارة الهلال الذي جدد الثقة فيه ومن قبله جمهور الهلال الوفي الذي ظل دوماً يقف معه، مؤكداً بأنه سيبذل قصارى جهده في اسعاد عشاق الأزرق مع زملائه في مواصلة العطاء والانتصارات.
فيما قال رئيس غرفة تسجيلات الهلال أحمد آدم بأن اللاعب مهند عندما تحدثت معه بتكليف من المجلس لاعادة قيده لم يستغرق خمس دقائق حيث قال أنا جاهز لاعادة القيد أما فيما يختص بالمسائل المالية فاجلسوا مع وكيلي أبو بكر مصطفى، فقد كان اللاعب عند الموعد وكلمته وتم أمس توقيع عقده وجدده ولاءه مضيفاً بأن غرفة التسجيلات تعمل على اعادة قيد اللاعب عمر بخيت وفق توصية الجهاز الفني بعد أن سد بعض الثغرات.
إلى ذلك، علمت (الصحافة) بأن الثنائي المحترف السنغالي المدافع ومرشح آخر من غانا سوف يصلان غداً لاجراء اختبارات مع الهلال بعد أن اتفق معهما الهلال عبر وكيلهما، وتفيد تحريات (الصحافة) بأن هناك مساعي جادة لانهاء عقد اللاعب يوسف محمد بالتراضي ليستفيد منه الهلال في تسجيل أحد المحترفين ربما لجأ الهلال لتجنيس أحد اللاعبين الوافدين لتسجيله. وكشف مصدر هلالي أن هناك لاعبا محليا سيتم تسجيله خلال اليومين القادمين وأقوى المرشحين المغادرين للكشف الأزرق جمعة الأمين بينما يكتنف الغموض مصير سادومبا.
[/JUSTIFY]

الصحافة


تعليق واحد

  1. وتحدث اللاعب بأن الهلال بيته ولا يمكن أن يتخلى عنه. يا راجل علاقتك ببيتك تساوى 910 ألف جنيه . والحكومة تدرس وتتداول هذه الإيام رفع الدعم من المحروقات . عجبى فى سودان التناقضات !!!

  2. الراجل محترف ولا مجال للحديث عن الولاء هنا، ومن حقه أن يقيم نفسه كما يرى، هو ليهو كم يوم (معنكب) لمن اتفق معاهم حتى وقّع (تقول لي ولاء)، لو في تجديد ولاء فهو للكاردينال. بالمناسبة، مفروض الواحد لو عنده ولد عنده ميول كروية وملامح موهبة يطلعوا من المدرسة طوالي ويلحقوا بي أقرب اكاديمية لتعليم الكرة، لآنو لو درس (شنو داك) واتخرج ال 910 دي داير ليهو 30 سنة عشان يكسبها. مهند موهوب ومجتهد(ما شاء الله) وربنا يوفقه(يستاهل).

  3. الكارديينال انته دفعت 710 مليون — هل تعرف بان الله سبحانه وتعالي سوف يحاسبك ويسالك عن هذا المبلغ – فهناك مسلمين جوعي ولا يجدون ما يسد به رمقهم — هناك مرضي –هناك وهناك وهناك — وانت ربنا اداك نعمه عشان تعمل بيها كده — اللهم بلغت اللهم فاشهد —

  4. ياجماعة صلوا على النبى الراجل ده القروش الادوها ليهوادى يادوب تجيب ليهوا بيت فى الصالحة وبعدين انتو ماشين وين الراجل اعاد تسجيلوا ب 910 مليون يعنى 650 الف ريال سعودى بسعر الريال اليوم 1350 جنيه والعين الاماراتى عاوز اشترى كرت اللاعب ياسر القحطانى ب 23 مليون ريال يعنى ب 31,050,000,000 يعنى واحد وثلاثين مليار وخمسون مليون يعنى مبلغ مهند قصاد مبلغ القحطانى ضبانة فى اضان فيل ( عشان كده خلوا الراجل اشترى ليهوا بيت فى الصالحة واامن مستغبلوا .)واشترى ليهوا كم بنطلون جنز لزوم القشرة بتاعت المناسبات .

  5. وانا اقولها لكل من صفق لمهند الله يسترها مع الجميع من التمريرات الخاطئة واللف والدوران بالكورة مع قصر نفسه ويسلمها للخصم بكل ارتياح مع محافظته باهدافه التي في بعض الاحيان تشفع له من تكرار الخطا والكل يشهاد وقد يكون مشاهد لما اشرت عليه مش التسجيل وبكم سجل لاننا نشترك في هذا الامر لم نقدم ولا مليم واحد في تلك ال920 مليون التي دفع فيها الكاردينال وغيره ب100 منها والمجلس ب100 منها ولكن انا وانتم وكل من ذكر نكون جمهور وعشاق الهلال الذي يكونوا الموج الازرق وبما فيهم اللاعبين المتواجدين في الكشوفات والقدامي ومنها نهمس وبصوت عالي في اذن الكابتن مهند الطاهر عليه ان يراجع مباريات الهلال السابقة والمباريات العالمية العربية والافريقية منها ويليستفيد اكثر من قوة تسيديداته وعدم ارهاق نفسه وجمهوره بكثرة المراقة والمبارة 90 دقيقة وكل دقيقة محتاج ليه والتفكير في العالمية مش الاكتفاء بالهلال واللعب الداخلي وانت وجميع اخوانك من لعيبة الهلال والمنتخب القومي دائما يتنافسوا في دوري الابطال ومنافسات الفريق القومي وغيرها مع لاعبين معظمهم لاعبين محترفين في دول خارجية وعليك انت مهند الطاهر وغيرك من زملائك اللعبين في كل فرق دوري الممتاذ وبمافيهم القمة ان تقدروا وقفات وهتافات الجمهور منذ التسجيل واعادة التسجيل وكل المباريلت وبما فيهم المهزومين والمتعادلين فيها وحتي لو خرجتوا من المنافسات الخارجية تغفر لكم وتلتف حولكم من اجل اعادة المعنويات اليكم من اجل استمرار المافسة وبمذيد من الجتهاد قد تجدوا فرصة الاحتراف ولو في دول الخليج والهلال هو مرياتكم التي تظهرون في ابداعاتكم وان وجدت الفرصة فالهلال لم يقف في طريكم المهم الاكثار من الطموح ورفع الهمة وكل شئ ممكن فالجاب الاجانب للسودان فكما قدم السودان لاعبين محترفين سابقا ليش ما تكونوا انتم بس امنحوا انفسكم ثقافة الاحتراف وجعل زمن وباستمرار في مشاهدت المباريات الخارجية او جذء منها في كيفية التهديف والتمركز وتمرير الباصات وبداية وخطم الهجمات لان معظم حديث المدربين قد لا يكون كافي او لم يكن له تركيو كافي مع ارهاق تدريبات اللياقة وهي الاهم وهي دائما تسبق الخطط والتطبيقات وهذا كلام زميل سابق في مجال الكرة القدم وكثير المتابعة داخليا وخارجيا وان فاتت اليوتيوب مع توفر مجال النيت وما اظن بكثرت النعم الفي زمانكم هذا لم تكن عندكم وسائل النيت ويمكنكم الحصول علي اجودها واسرعها لانكم نجوم وكل شئ مسهل عليه وهذا منذ زماننا التسهسلات للاعبين وخاصة كرة القدم