كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

كيف يحافظ مجلس الهلال علي حقوقه من صفقة ايفوسا



شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER]كيف يحافظ مجلس الهلال علي حقوقه من صفقة ايفوسا [/ALIGN]
يكثر الكلام هذه الايام وتكثر الكتابات حول محترفي الهلال ايفوسا المعار وسادومبا الذي ترغب عدة فرق عربية خاصة الفرق الليبية في ضمه والتعاقد معه!

{ وفي كل ما يحدث لم يدل المجلس الهلالي المكلف بدلوه، ولا حتي الجماهير الهلالية تعرف موقف المحترف ايفوسا وكم تبقي له من عقده مع الهلال او فترة اعارته الخارجية، وكلنا يعلم ان علاقة هذا اللاعب واعارته وتعاقده تحت اشراف مباشر من رئيس الهلال السابق السيد صلاح احمد ادريس الارباب.

{ واذا كان اللاعب في هذه الايام في قمة مستواه واصبح محط انظار فرق مصرية علي راسها الزمالك واخري تونسية وجزائرية فان السؤال الذي يطرح نفسه وحتي لا تضيع الفرصة علي الهلال يجب الاستفادة من هذه العروض حتي لا نصحوا ونجد ان تعاقد اللاعب مع الهلال او رئيسه قد انتهت مدته ويصبح اللاعب بعدها حرا طليقا.

{ الانجاز الاكبر لايفوسا مع الهلال بعد توقيعه وتركه للمريخ بعد فترة احتراف قصيرة بفريق المصري المصري مشاركته مع الهلال وحسم بطولة الممتاز الموسم الماضي بثلاثية مقابل هدف وكان نصيبه هدفا من هذه الثلاثية!

{ وجماهير الهلال تريد ان تعرف مصير لاعبها ايفوسا ومدي امكانية استفادة الهلال من ذلك.

{ الامر الثاني والمتعلق بمحترف الهلال سادومبا وتوالي العديد من العروض علي طلبه ويقفز في الساحة الهلالية السؤال الدائر وموقف المدرب ميشو من اللاعب!

{ وكذلك كثر الحديث حول استحقاقات اللاعب وموقف المجلس المكلف من الالتزام بها وكل ذلك هل يقود لاستقرار اللاعب والاداء بمزاجية ونفسيات خلال الموسم الجديد؟.

{ الجماهير الهلالية تعاطفت مع اللاعب ووقفت ضد الادارة في التخلص منه، لكن في النهاية تبقي الادوار الاخري ما بعد الابقاء علي اللاعب وكيفية تهيئته للموسم الجديد ومنحه الثقة الكافية والمطلقة من قبل المدرب ميشو.

{ والحديث عن لاعبي الهلال المحترفين يقودنا ايضا للحديث عن لاعبيه المحليين وفي الاخبار ان الحارس الدعيع يعاني والمقربون اليه يقولون انه في امس الحاجة لباقي استحقاقه أو حافز تسجيله البالغ مئتان وخمسون ألف جنيه حتى يتفرغ تماما لتمارينه واعداده خاصة وان الأهلة يعولون عليه كثيرا في هذا الموسم.

{ وبقدر حديثنا الايجابي عن مجلس الهلال المكلف فان النقد ولفت النظر لبعض الامور المتعلقة ببعض اللاعبين قبل انطلاقة الموسم من الواجبات والتي يجب ان نلفت اليها نظر المجلس المكلف.

لحن الختام

{ برغم ان الجميع من لاعبي الهلال والمريخ وكذلك ادارتي الفريقين قد طوت الاحداث السالبة التي صاحبت القمة الاخيرة بجانب ادارة الاتحاد والجهاز الفني وكبار الاقطاب الا ان البعض يصر ويقول بان هناك خلافات وعداء بين لاعبي القمة في المنتخب ويصرون دائما للزج باسمي نجمي الهلال الاكثر تأثيرا والبعبع المخيف للمريخاب دائماً خاصة كتاب الأصفر، هيثم مصطفى وعلاء الدين يوسف وبرغم النفي الذي حدث والصور واللقطات التي تؤكد التلاحم وكذلك حديث المدرب العام للمنتخب والمدير الاداري فان البعض يصر على ان هناك خلافات وصراعات ومش عارف ايه لم يسلم فلان على علان!! معقولة؟..

.. اتركوا نجوم المنتخب الوطني في حالهم وفي تمارينهم واعدادهم ومشاركتهم من اجل تهيئة افضل ونتائج افضل.

{ وعبر هذه الزاوية وباسم اللجنة الاعلامية لبطولة الامم الافريقية نناشد الزملاء الاعلاميين صحافة أو فضائيات والذين لم يسجلوا اسماءهم ويحصلوا على اورنيك البطولة الخاص بالمعلومات ان يسارعوا بتسجيل اسمائهم لدى اللجنة الاعلامية للبطولة أو سكرتارية اتحاد الكرة حتى يتم الحاقهم ببطولة الامم الافريقية من أجل التغطية حيث انه لن يسمح لاي صحفي مالم يكن مسجلاً كاعلامي لدى الكاف ولجانه الإعلامية المشرفة على البطولة.

لقاء كل يوم – صحيفة قوون –
31/12/2010م
ramadan9910@yahoo.com

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.