كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

استعداداً لمواصلة تصدره في الدورة الثانية … الهلال يعلن الطوارئ مبكرا الممتاز والمالي



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]الهلال يستأنف تدريباته صباح اليوم

يستأنف فريق الكرة بنادي الهلال تدريباته في الثامنة من صباح اليوم تأهباً لمنافسة الممتاز وجولة الاياب امام فريق سيركل المالي بباماكو بعد اسبوعين.

الهلال يعلن الطواريء مبكرا للارسنال وسيركل

اعلن الهلال الطواريء مبكرا لمباراة اهلي شندي الارسنال في اولي مباريات الفريق في الدورة الثانية للممتاز في المقابلة التي تعتبر تحديا للهلال الذي يتصدر المنافسة لان الاهلي شندي يعتبر الفريق الوحيد الذي افقد الهلال نقطتين بالتعادل بشندي وحرمه من الحصول علي العلامة الكاملة في النصف الاول للممتاز وتعتبر مباراة الاهلي شندي اول مباراة يمكن ان يدفع فيها الجهاز الفني بنجوم التسجيلات الجدد الذين ضماهم النادي في فترة التسجيلات التكميلية الصيفية.

بدأ اجراءات السفر مبكرا: الهلال يستعد للممتاز وجولة الاياب الافريقية ببرنامج مكثف

تقرر ان يستعد فريق كرة القدم بالهلال بالتدريبات المكثفة ومباريات الدوري الممتازلمباراته الافريقية في جولة الاياب امام سيركل باماكو المالي بعد اسبوعين وتاكد ان الهلال لن يستقدم اي فريق اجنبي للتباري معه وديا تأهبا لجولة الاياب المصيرية امام منافسه المالي سيركل باماكو الذي فاز عليه بهدفين في الذهاب.

وقد شرع الهلال في اجراءات السفر مبكرا وله خياران للسفر لمالي بالخطوط الكينية أوالاثيوبية وفضل المدرب الخطوط الاثيوبية التي تعتبر اكثر راحة للاعبين.
[/JUSTIFY]

قوون

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.