كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ضاحي خلفان : عش الدبور الإخوانجي في مصر لابد من هدمه .. تلقيت 1500 مكالمة تهديد من الاخوان



شارك الموضوع :
واصل ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي، هجومه الحاد على جماعة الإخوان المسلمين، ومرشدها العام الدكتور محمد بديع، داعيًا في هجومه العنيف إلى هدم الجماعة، بحسب تعبيره.

وكتب «خلفان» في صفحته على «تويتر»: «ولاة الأقاليم الذين نشرهم المرشد أين؟»، ثم تابع بقوله: «عش الدبور الإخونجي لابد من هدمه، إنه معبد لا يخلو من….».

ورد أحد المتابعين لـ«خلفان»، عليه قائلًا: «ما يبرر عداوتك للإخوان؟ أرى أنه موقف شخصي فقط، ليس من السياسة حتى ولا من العقل، أن تعادى كيانًا هو أقوى وأكثر الكيانات تنظيمًا».

ورد «خلفان»، على هذا النقد بنبرة حادة قائلًا: «من قال لك سياسة، أتكلم عن عصابة حرامية أكبر من أي عصابة من قبل!!».

كان ضاحي خلفان قد كتب في حسابه الرسمي على «تويتر»، أن الدكتور محمد مرسي سيأتي إلى دول الخليج حبوًا ليطلب منها المساعدة، واصفًا اختياره بـ«غير الموفق».

وأضاف أن الرئيس مرسي: «سيأتي حبوًا إلى الخليج ولن نستقبله بالسجادة الحمراء وسيُقبل يد خادم الحرمين مثلما فعل حسن البنا مع الملك عبد العزيز».

واستدعت وزارة الخارجية المصرية، الخميس، سفير الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة، لطلب توضيحات بشأن تصريحات لا تتناسب وطبيعة العلاقات بين البلدين التي أدلى بها «خلفان»، إثر فوز مرشح الإخوان المسلمين محمد مرسي بمنصب الرئاسة في مصر.

وقال ضاحي خلفان، رئيس شرطة دبي، أنه تلقى 1500 مكالمة تهديد من جماعة الإخوان المسلمين، وأن هاتفه لا يزال مفتوحًا، على حد قوله.

وأضاف خلفان، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “عدد مكالمات التهديد تنبئ أننا أمام تنظيم إجرامي.. فقد اختلفنا مع الرئيس أنور السادات وقبله الرئيس جمال عبدالناصر رحمة الله عليهما، ولم تفعل أجهزتهم ما يفعله الإخوان”.

وقال خلفان أنه سوف يتحدث في مؤتمر صحفي – لم يحدد موعده- لمطالبة المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين الدكتور محمد بديع، بكف الأذى عن ديارهم -في إشارة لدول الخليج العربي- “إن كان يؤمن بالله واليوم الآخر”، وأنه سوف يعطي الصحافة مسودة التعهد التي يجب أن يوقع عليها المرشد إن أراد “الهدنة” على حد قوله.

وقدم رئيس شرطة دبي في تدوينة أخرى على تويتر شكره لكل الذين يقفون للتصدي للإخوان المسلمين الذين وصفهم بـ “العصابة”، قائلاً: “شاكر ومقدر لكل الذين يقفون معنا في التصدي لعصابة الإخوان المتأسلمين، وإن دلَّ ذلك على شيء فإنما يدل على وعيهم وإدراكهم السليم”.


سرايا نيوز

شارك الموضوع :

9 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [SIZE=6]البهددوك زاتم ماعندهم شغلة .. المفروض يخلوك تهدرب ساكت .. [/SIZE]

        الرد
      2. 2

        فوز الاخوان سيزلزل حكام الخليج وخاصة الامارات التي تعيش علي كف عفريت والذي جعل السيد خلفان يقول هذا الكلام لانه يعرف الحقيقه جيدا” وجيدا” جدا” …….. سنين عجاف قادمه عليك يا سيد خلفان اصبر وصابر ههههه

        الرد
      3. 3

        ضاحي خلفان تميم من الخطاء الكبير تشتم رئيس دولة منتخب من قبل الشعب هذا في حد زاتو شتيمة للشعب المصري انت مالك وايش دخلك اخون ولاغير خليك مع صاحب السمؤ واسيادك من الشيوخ بوس في اياديهم وارجلهم ياخي انت لو صاح امشي شوف شارع الرقة في دبي وشارع المرقبات في المساء مليان عاهرات ودولة مسلمة فيها اكبر مصانع الخمور ياخي اتقي ربك

        الرد
      4. 4

        يا خسارة القلم ما بزيل بلم!!!!!!!

        الرد
      5. 5

        حزنت كثيرا لمل قاله السيد خلفان عن اهل مصر والاخوان المسلمين وحقيقة ماقله خارج نطاق تخصصه فهو مدير شرطه دبى وليس سياسيا لماذا يتصدر مثل هذه الاشياء مصر دوله ومصر تاريخ مصر امبرطورية منذ الاف السنين ومحمد مرسى رجل فتح قلبه للجميع وفى عروبته واسلامه فهو ملك للجميع وغير هذا فالرجل عالم واستاذ لااملك الا ان اقول لخلفان عيب عليك واعتذار الاخ لاخيه ليس عيبا فاعتذر للرئيس ولشعب مصر ودولة الامارات عرفت بانها دولة مؤسسات ودولة راقيه لاتحملها ذلة لسانك

        الرد
      6. 6

        خلفان!! خلف!! مخلوف فهو متخلف سياسيا!! ولايعدوا ان يكون اكثر من تابع يدور حول فلك اكبر بدون وعي ويتكلم عن جهل وعنصريه وتكبر وصلف وغرور في مسائل لايفهمها تماما وليس من تخصصه او صميم عمله رغم احترامتا له كانسان واحترام وحهه نظره كرأي اخر!! فالاخوان لهم مرجعيه تستند علي ماقال الله وماقال الرسول ويحاولون جهدهم انزالها في واقع حياتنا اليوميه وفقا للسنه النبويه وفهم واجتهاد الصحابه الكرام لها!! وللاخوان تجربه وجهاد سياسي يمتد الي حوالي تسعه عقود!! فان اخطاؤ فلاانفسهم وان اصابوا فلهم اجر المجتهد ولمصلحه الامه كلها باعتبار مصر اكبر تجمع عربي اسلامي !! اما وصفهم بالعصابه فهو اتهام لانملك نحن عليه دليل!! ووصف لايليق لجماعه قامت علي الامر بالمعروف والنهي عن المنكر الجهادي!! وقوله بان اختيار مرسي كرئسس غير موفق هو مجرد وجه نظر مخالفه لماقال به شعب مصر في انتخابات حره ونزيهه ولاغبار عليه!! وهو يعكس خوف من امتداد تاثير الثوره الاسلاميه علي منطقه الخليج وهو خوف في غير محله الا عند المفسدين من الحكام واعوانهم ولبس في هذا اتهام لشيختا القطري الهمام وحكومته الرشيده!! وعلي كل فالتااثير قادم ولكن خوفتا نحن( االمواطن العربي العادي) علي الاموال العربيه المتراكمه التي جعلت امثال خلفان منتفشا !! واجبرت الامريكان علي احتلال الخليج العربي واحتياطيه من النفط!!وزادت بين فوارق الاغنياء والفقراء العرب!! وسوف تهُدر كما اهُدرت تراكم الاموال العربيه بعد حرب اكتوبر ١٩٧٣ نظرا لضعغها الشديد وتفكهها واختلاف انظمتها.
        الازمات الماليه والعقاريه التي عصفت يالنظام الغربي الرأسمالي جعلت من الاستثمار في اسواق المال والسندات والسلع مخاطر عاليه !! وعائد ربوي قليل!! وحتي ان استرداد رأس المال كاملا غير متآكل اصبح اامرا مستحيلا !! وعلي العكس تماما الاستثمار االمباشر في الزراعه والصناعه والخدمات في الدول العربيه والاسلاميه خصوصا في بلد كالسودان توفر موارده حل ازمتي الطاقه والغذاء العالمتين!! فاالعائد اكبر!! وحلال!! واعاده رأس المال مع الارباح مضمونه !! فنسال الله ان يلهم الاخ خلفان الابتعاد عن الصراعات الجانبيه التي تهدر طاقات الامه فيما لايفيد وان يهتم بجني العسل من خليه نحل الاخوان بدلا عن هدمها !! وان يستثمر الاموال التي جعله الله قياما عليها داخل الدول العرييه الاسلاميه لضمان عوده راسماله مع الارباح الحلال !! وتاثيره عليها وعلي مكوناتها الداخليه ممكن !! وازاله االخوف من التاثير السلبي للاخوان!! وطرد الامريكان!! ولجم ايران!! وسياده امه الاسلام بقوه وصحه العقيده وعدل الشريعه !! وتوظيف رأس المال وارد…وخير! والله من وراء القصد ودنبق

        الرد
      7. 7

        الى ما يسمى بضاحى خلفان هذا الخوف والذعر على عرش حكمكم الواهى والكل يعلم ان ما يحدث فى مصر يؤثر على كل الدول العربيه شئت ام ابيت ولذلك عندما كان الحكم فى مصر ديكاتوريا كل الدول العربيه مضت على هذا المنوال والان اختارت مصر طريق الديمقراطيه والحريه والكرامه >لا مكان لشخص جاهل ان يرئس شرطه وكل مؤهلاته ولائه لاسياده الحكام وبطشه بخصومه فانتظر فانا معكم منتطرون وسوف ياتى اليوم الذى تعتذر فيه لكل الشعوب التى هاجمتها تحاول ان تذل الشعب المصرى لانه اختار رئيسه بحريه وديمقراطيه يا ليتكم تتعلموا من هذا الشعب

        الرد
      8. 8

        انتو يا اخوان ماشفتو الاخوان عملو في السودان شنو
        الراجل معاهو حق
        ربنا يكفينا شرهم
        واتحداكم شوفو بعد شوية كيف المصريين يتمنون حرامية حسني مبارك

        الرد
      9. 9

        [COLOR=#0005FF][SIZE=5][FONT=Simplified Arabic]في كتاب قرأته قبل عدة اعوام يتحدث فيه الكاتب عن المصائب التي حلت على من افترى على الدين واخوة الاسلام وافترى على اناس يدعون لهديّ الله ويسخر من توجههم وتدينهم ، فذكر ان احد قادة الامن المصري اقتاد مجموعة من الاخوان في العهد الاسبق وطلبوا منه ان يفك القيود من ايديهم .. لانهم ذاهبون معه وباريحية لانه ليس عليهم اي تهمة .. اتدرون ماذا قال قال لو لولقيت الاله تبعكم اخته في الحديد والعياذ بالله ,, اتدرون ماذا حدث له ؟؟ كان يسير بسيارته في الطريق السريع وامامه سيارة تحمل سيخا وحدث حادث وتوقفت الشاحنة وبما انه كان مسرعا لم يتمكن من ايقاف السيارة واصطدم بالسيارة التي امامه مما ادى الى دخول الحديد في جسمه وبطريقة تعارضت الاسياخ واختلف اوضاعها وخرجت من ظهره ولم يتمكن رجال الاسعاف والدفاع المدني من اخراج الحديد الا بعد تقطيع جسده ..
        انظروا الى هذه العبرة.. الان خلفان يشمل التنظيم كله بالسب والشتم وينسى ان من بين هؤلاء من اذا رفع يديه لله سائلا حاجة لن يرده ونسي ان من بين هؤلاء اناس لهم قربى عند الله اكثر بكثير عن من يعتقد هو . ومن بين هؤلاء اناس لايسألون الله الا لنصرة دينه وحين ينصر الله الدين ياخذ اعدائهم ,, ومهما طال الزمن وصبر الانسان فها هو حسني مبارك لم يترك شاردة ولا واردة الا وعذب بها الاخوان في مصر وكان مواصلا لما بدأه عبد الناصر والسادات وانظروا كيف كانت نهاية كل واحد منهم .. وقارنوا بنهاية كل اخواني .. كان عداؤه مع الانظمة علنا ..
        ويا خلفان لسنا اخوانين تنظيما ولكن اخوانيون عقيدة ونهجا ولاتربطنا علاقة باخوان مصر غير عقيدة الاسلام ونتسآل لم كل هذا الهجوم ولم كل هذا الشطح والسفه في العداء ..
        تذكر الاية والتي جاء فيها من اخذته العزة بنفسه ماذا هو عقابه فلاتأخذك عزة المال والجاه بالنفس ولاتعتد على اناس لم يبادروك يوما بعداء ولا تاخذك نفسك بالاثم بافشاء الحقد بين شعب مصر والامارات دونما مبرر [/FONT][/SIZE][/COLOR]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.