كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهيئة القومية لدعم الوطن تقيم ليلة الوفاء الكبري باستراحة نوفا بالرياض



شارك الموضوع :
يشرف الأستاذ عبد الحافظ إبراهيم محمد سفير السودان بالمملكة العربية السعودية ليلة الوفاء الكبرى للوطن والتي تنظمها أمانة المناشط بالهيئة القومية لدعم الوطن الساعة 9 مساء الجمعة الموافق 13/يوليو/2012 م باستراحة نوفا مخرج 18 الدائري الجنوبي بالرياض .

وأوضح البروفيسور عز الدين عمر موسى رئيس الهيئة أن هذا الاحتفال يأتي في إطار أهداف الهيئة التي تتمثل في حشد الدعم المادي والعيني لدعم القوات المسلحة لتحرير المناطق المغتصبة ودعم أسر الشهداء والمناطق المتأثرة بالحرب , وحث أبناء الجالية السودانية بالمملكة للمساهمة وتقديم كافة أشكال الدعم لصالح إعادة تعمير المناطق المتأثرة بالحرب ,والسعي الجاد على تقوية وتوحيد الجبهة الداخلية بين كافة مكونات الوجود السوداني وذلك بمشاركة لكافة قطاعات وفعاليات أبناء الجالية السودانية بالسعودية .

وناشد رئيس الهيئة كل أبناء الجالية السودانية بالحضور والمشاركة في ليلة الوفاء الكبرى تعبيرا عن مساندتهم للقوات والمسلحة ودعما لإخوانهم في المناطق المتأثرة بالحرب .

وأوضحت الأستاذة ابتسام عباس نائب أمين أمانة المناشط بالهيئة عن اكتمال كافة الترتيبات لليلة الوفاء الكبرى , والتي تتضمن العديد من البرامج بمشاركة نخبة من الفنانين والشعراء والفرق الشعبية وكورال براعم السودان وعروض مسرحية ،وستقام معارض مصاحبة للتراث السوداني والثوب السوداني .

الرياض: التيجاني عبد الباقي

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=3]قوم لف عليك الله
        المغترب دا م بتعرفوا الا في الدعم[/SIZE]

        الرد
      2. 2

        دعمنا المادي في حالة واحدة فقط للقضاء على المؤتمر الوطني

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.