جرائم وحوادث

الانتربول السوداني يعيد رجل أعمال شهيراً من أديس


أعادت شرطة الانتربول رجل أعمال شهيراً من اديس أبابا إلى الخرطوم أمس في سابقة هي الأولى من نوعها في إطار تبادل المتهمين بين السودان واثيوبيا، لاحتياله علي شريكه بالاستيلاء على ملايين الجنيهات منه في مشروع مشترك بينهما وفر إلى اثيوبيا.
ونجح الشاكي وهو رجل أعمال شهير أيضاً في مطاردة شريكه الذي يملك استثمارات ضخمة باثيوبيا بعد تحرير بلاغ في مواجهته وطالب بإعادة المتهم إلى الخرطوم بعد تحديد موقعه ولاحق المتهم تيم مشترك من الانتربول السوداني ونظيره الاثيوبي نجح بعد مطاردة عنيفة في القبض على المتهم الذي وصل عبر مطار الخرطوم أمس إلى السودان وسلم فوراً إلى الجهة التي دونت ضده البلاغ حيث شرعت في التحري معه وأدخل الحراسة.
صحيفة السوداني


تعليق واحد

  1. بكرة ستطلع ناعق على احدى الفضائيات ويقول انه سجين رأى ويطالب باطلاق سراحه فورا

  2. [SIZE=5]…انت ياالمسيخ طبعا لانو معلوماتك في الحاجات اللي فيها عقل يعني مش ولابد …عشان كدة مابتكون متخيل انو السودان فيهو انتربول…فغايتو نقول لك والثواب من عند الله انو اى دولة منضمة لنظام الانتربول بيكون لها قسم من الشرطة الخاصة بها يتبع للانتربول ..يعني الموضوع ماهو عايز عقلا كبيير يارجل ….يعني شرطة سودانية تابعة للانتربول…[/SIZE]

  3. [SIZE=4]الإنتربول يتحرك وينشط لخدمة الأشخاص
    والنهبو البلد وهجو خلال ربع قرن من الزمان ماسمعنا يوم واحد قالو الإنتربول قبض واحد فيهم مع إنهم ناهبين الوطن وليس شخص مما يدل على أن البلد ليس لها وجيع لا حا ميها ولا حراميها وهذا يدل على أن حاميها هو حراميها .
    الله يكون في عونك يابلادي ويولي من يصلح .[/SIZE]

  4. دا اكيد صلاح ادريس مطارد الكاردينال مشى قلعو من اثيوبيا .. الراجل خبت صلاح ادريس وسواها مزارع سمك ساااااى .

  5. الذ حاجه في عزيزي الحلو بخلي الناس كلها ترود عليه وتنسي الموضوع انا معجب بيك شديد يا الحلو والله اصلي كيف