رياضية

المريخ يصالح جماهيره بثلاثية في شباك التماسيح


[JUSTIFY] ضمن مباريات الاسبوع الرابع للدوري الممتاز في دورته الثانية تمكن المريخ من التغلب علي ضيفه النيل الحصاحيصا بثلاثية بيضاء وذلك في اللقاء الذي جمعه به مساء امس بالقلعة الحمراء حيث افتتح التسجيل للمريخ اللاعب كلتشي في الدقيقة العشرين من الحصة الاولي وهي النتيجة التي انتهت عليها، واضاف اديكو الهدف الثاني في مستهل شوط اللعب الثاني ليضيف فيصل العجب هدف المريخ الثالث والاخير في نهاية المباراة في الدقيقة 43 وبهذه النتيجة يرتفع المريخ بنقاطه الي 43 نقطة فيما يظل النيل في نقاطه الـ 25.

جاءت بداية المباراة بهجمات متبادلة من الطرفين وكانت طلعات الفرقة المريخية الاخطر مما اثمر عن عدة ركنيات شتتها دفاع التماسيح.

كلتشي يضيع اضمن فرص التسجيل:

من عكسية متقنة لبلة جابر تصدي لها كلتشي راسية دون تركيز لتضيع اضمن فرص المريخ للتسجيل واحراز الهدف الاول في الدقيقة العاشرة.

راسية اخري ضائعة لسعيد:

دانت السيطرة تماما للمريخ في ربع الساعة الاولي من شوط اللعب الاول ممما اثمر عن استحواذ كامل للاعبي المريخ علي الكرة واول ضربة حرة مباشرة امام خط الـ 18 لفريق النيل الحصاحيصا تصدي لها قلق عكسية جميلة فشل سعيد السعودي في ترجمتها لهدف.

هدف المريخ الاول:

من كرة توغل بها احمد الباشا داخل منطقة جزاء النيل تجد كلتشي وسط دربكة من مدافعي التماسيح يضعها بهدوء في المرمي معلنا عن الهدف الاول للمريخ في الدقيقة 20.

انخفاض ايقاع المباراة عقب الهدف الاول:

بعد تسجيل المريخ لهدفه الاول عن طريق مهاجمه كلتشي انخفض ايقاع المباراة وانحصر اللعب في وسط الملعب مع بعض المحاولات الخجولة من الفرقتين دون فعالية او هجمات تشكل خطورة علي مرمي الفرقتين.

تسديدة رائعة لرمضان عجب:

نتيجة للتكتل الدفاعي لنجوم النيل الحصاحيصا ارسل رمضان عجب تسديدة مباغتة علي راس خط 18 للتماسيح في محاولة لاصابة مجدي الكدرو في اروع لقطات شوط اللعب الاول في الدقيقة 30.

النيل يجري اول تبديل في المباراة:

اجري مدرب التماسيح فاروق جبرة اول تغيير في المباراة بخروج احمد محمد ادريس ودخول سامي عيسي في الدقيقة 42.

باسكال يضيع فرصة هدف ثاني:

اضاع مدافع المريخ المتقدم باسكال فرصة اضافة هدف ثاني من عكسية بله جابر الساقطة داخل صندوق التماسيح حيث سدد الكرة برعونة في الاوت في الدقيقة 43.

حارس التماسيح ادى بمستوى مميز:

نجح حارس فريق النيل الحصاحيصا في اداء شوط اول بمستوي ونجح في التعامل مع الهجمات المريخية التوالية بيقظة وتوقيت سليم ولا يسال عن الهدف الذي ولج مرماه.

اداء وسط للفرقتين بالحصة الاولي:

جاء شوط اللعب الاول باداء وسط للفرقتين مع افضلية للمريخ الذي كان الاكثر هجوما ووصولا لمرمي التماسيح.

هدف وحيد للمريخ نتيجة الحصة الاولي للمباراة:

بهدف مهاجم المريخ كلتشي انهي قاضي الجولة شوط اللعب الاول في شوط خالي من الكروت الملونة او الانذارات كانت الافضلية فيه للمريخ مع محاولات هجومية متفرقة للنيل الحصاحيصا.

دخول اديكو بديلا لكلتشي:

اجري البرازيلي ريكاردو اول تبديل له في بداية الشوط الثاني للمباراة بدخول العاجي اديكو بديلا لكلتشي.

اول محاولات التماسيح بالمباراة:

واصل المريخ استحواذه علي مجريات المباراة في مستهل شوط اللعب الثاني في ظل تراجع للاعبي النيل الحصاحيصا وفي ظل الهجمات المريخية حاول نجوم التماسيح التحرر من الطريقة الدفاعية لتشهد الدقيقة الرابعة اولي محاولات التماسيح بتسديدة تصدي لها الحضري.

هدف المريخ الثاني

تمكن البديل اديكو من اضافة الهدف الثاني للمريخ في الدقيقة الخامسة من شوط اللعب الثاني بعد ان توغل داخل منطقة جزاء التماسيح وراوغ الدفاع واضاف الهدف الثاني بطريقة رائعة

ساكواها يضيع فرصة هدف ثالث

بعد الهدف المريخي الثاني تحسنت العاب المريخ كثيرا ودانت السيطرة تماما للفريق الاحمر ليجد ساكواها فرصة ثمينة لاضافة الهدف الثالث ولكن يقظة الحارس حالت دون ذلك

خروج مارتن ودخول معتصم فرج الله

اجري فاروق جبرة التبديل الثاني لصفوف فريقه علي الدقيقة 14 بدخول معتصم فرج الله ودخول احمد مارتن

استسلام التماسيح عقب الهدف الثاني للمريخ

بعد اضافة اديكو الهدف الثاني للمريخ عجز نجوم النيل الحصاحيصا في مجارات نجوم المريخ فيما عدا بعض المحاولات الضعيفة

خروج رمضان عجب ودخول فيصل موسي

اجري المريخ تبديله الثاني في المباراة بخروج رمضان عجب ودخول فيصل موسي علي الدقيقة 20 من الشوط الثاني

النيل يجري تبديله الثاني

قام المدرب فاروق جبرة بسحب اللاعب اسامه التعايشة ودخول اللاعب عبدالرحمن السعودي مكانه علي الدقيقة 22 من الشوط الثاني

انخفاض مستوي المباراة في منتصف الحصة الثانية

عقب هدف المريخ شهد منتصف شوط اللعب الثاني وحتي قبيل نهاية المباراة انخفاض رتم المباراة وانحصار الكرة في منتصف الملعب

دخول الملك العجب

قام البرازيلي ريكاردو باجراء تبديله الثالث بدخول القائد فيصل العجب مكان الباشا وسط تصفيق الجماهير وهتفت باسمه

هدف المريخ الثالث عن طريق العجب

نجح قائد المريخ فيصل العجب بعد دخوله في اضافة الهدف الثالث للمريخ من ضربة ثابتة خارج منطقة جزاء النيل لعبها بذكاء خلف الحائط يمين حارس النيل معلنا الهدف الثالث للمريخ علي الدقيقة 42

اديكو يضيع فرصه هدف رابع

بمجهود فردي رائع هيأ فيصل العجب عكسية رائعة لمهاجم المريخ اديكو الذي عالجها برأسية شمال حارس النيل ضلت طريقها الي الشباك

وعقب الهدف الثالث للمريخ تواصل اللعب سجالا بين الفريقين دون جديد يذكر الي ان اعلن حكم اللقاء انتهاء المباراة بفوز المريخ بثلاثية بيضاء

تشكيلة المريخ

عصام الحضري – نجم الدين – باسكال – بله جابر – ليما – سعيد السعودي – احمد الباشا – بدرالدين قلق – رمضان عجب – كلتشي وساكواها.

شركة سوداني تكرم الحارس اكرم

قامت شركة سوداني بين شوطي المباراة بتكريم حارس المريخ اكرم الهادي سليم لتألقه اللافت مؤخرا بصفوف المريخ والمنتخب الوطني.

[/JUSTIFY]

قوون


تعليق واحد

  1. المريخ طوالي هو في حالة صلح مع جماهيرة وكل سنة يعينو ابرهومة ويشيلوهو ويجيبة فاروق جبرة بدلة المسلسل المريخي اصبع معروف وماداير فهلوة الشقلانية كلها تخبط في طريق كظلم ومجلس المريخ ماعارف كوعو من بوعو