كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

خلال سهرة رمضانية (سالت فيها دموعه)… ود الجبل: هذه حقيقة شائعة زواجي من (ندى القلعة).!



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]خلال سهرة رمضانية (سالت فيها دموعه) …
ود الجبل: هذه حقيقة شائعة زواجي من (ندى القلعة).!
(الوك اللبانة) بأمر الإطباء..وهذا ماقاله لي الزبير محمد صالح..!

دعوة رقيقة تلقتها (السوداني) أمس الاول من قناة الخرطوم ممثلة في الاعلامي الضليع زهير بانقا، وذلك لحضور تسجيل سهرة (لمة حبايب) التى تبث على فضائية قناة الخرطوم ، والتى كانت مع رجل الاعمال المعروف بابكر حامد ود الجبل، والذى كان في استقبال الجميع بمنزله العامر بضاحية الطائف بالخرطوم، حيث كشف خلال السهرة العديد من الجوانب الخفية في حياته، بحضور السادة عاطف على حامد ابن شقيق ود الجبل، وحيدر حدوب الصديق المقرب له، ونجله فارس بابكر حامد، والذى تسبب في إنفجار فيضان دموع من مقلتي ود الجبل في مقدمة الحلقة وهو يتحدث عن والده، وعن التربية التى رباها لهم، وعن كثير من المواقف، مما دفع بود الجبل للانخراط في البكاء تأثراً بتلك الكلمات الصادقة التى جاءت من ابنه خلال السهرة والتى ستقوم ببثها قناة الخرطوم مساء اليوم، وهي من انتاج زهير بانقا واشراقة مصطفى، السهرة كذلك جاءت حافلة بالكثير من المعلومات والاسرار التى ربما تظهر للمرة الاولى، مع إصطحاب جميل لبعض الاحداث التى اوردها الاستاذ مبارك البلال في كتابه (ود الجبل..من البرش للقرش) والذى صدر قبل اشهر.

زواج ندى القلعة:
وكشف ود الجبل خلال تسجيل الحلقة عن سر الشائعات التى تطارده، والتى وصلت إلى انه تزوج لأكثر من (18) مرة، وهو الامر الذى قال انه حيره واضحكه معاً، بينما تطرق لشائعة زواجه من الفنانة المعروفة ندى القلعة، وقال انها شائعة سببت له الكثير من الحرج، خصوصاً انه تربطه علاقة جميلة مع ندى تسودها المودة والتقدير.

علاقات سياسية:
وحكى ود الجبل عن علاقته الطيبة مع كافة اهل العمل السياسي في السودان، وقال انه رجل وطني في المقام الاول، كما تحدث عن خصوصية علاقته مع الراحل الزبير محمد صالح، وقال انه في البدء كان يسمع انه رجل (صعب)، لكن بعد ان تعرف عليه وجده انساناً ودوداً وبشوشاً، وقال: (اذكر انه ذات مرة داعبني وقال لي إنت ياود الجبل الاقمشة السمحة دي بتجيبا من وين.؟)..كما تناول علاقته مع الرئيس عمر البشير وقال انه (اخو اخوان)، ورجل دائماً مايجده في الملمات وفي المسرات.

سر (اللبانة):
وشرح ود الجبل خلال الحلقة سر مضعه (للعلكة) طوال اليوم، وقال انه يقوم بذلك تنفيذاً لوصايا الاطباء، وذلك بعد ان تم منعه من التدخين، واردف: (هذه العلكة ساعدتني في ان اترك التدخين والذى كاد ان يودي بحياتي).
زول (دمعتو قريبة):
كما لم ينس ان يستدعى ذكرياته مع والده ووالدته، وقال انه لايزال يشتم رائحة والدته في كل مكان، وزاد: (أمي علمتنا الحنية، وانا بتذكر زمان كانت بتقلدني شديد وتقعد تبكي..وأنا اقعد ابكي وراها طوالي)، قبل ان يصمت قليلاً وهو يقاوم دموعه، والتى قال عنها ابن شقيقه عاطف، أنها تلازم ود الجبل دائماً، فهو انسان (دمعتو قريبة) ويبكي بعفوية دون تكلف.

الجيلي..حضور مميز:
السهرة قدمها بإمتياز زهير بانقا، والذى استطاع ان ينقب عن الكثير من الجوانب في حياة ذلك الرجل الذى يحبه كل اهل السودان، بطيبة قلبه وبعفويته الشديدة في التعامل مع الجميع دون فرز، والمشاهدون موعودون بحلقة متميزة، حلق فيها المادح الجيلي الصافي بصوته، وقدم عدداً من المدائح والاناشيد النبوية الجديدة والتى يتوقع ان تجد قبول الجميع.

صحيفة السوداني [/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [I][B][SIZE=5][FONT=Times New Roman]انت شنو و ندي القلعه شنو .بالله ده موضوع يستحق النشر ؟؟؟؟[/FONT][/SIZE][/B][/I]

        الرد
      2. 2

        ما سألو جاب قروشو دي من وين ؟

        الرد
      3. 3

        ده الجايب الغلاء والغضب من الله تربطني علاقة مودة ما يجوز علاقة زي دي في الاسلام

        الرد
      4. 4

        كل ما أشوفه أتذكر المثل المصري “يدي الحلق للي بلا ودان”مجرد تاجر عملةوصار من علية القومويعملوا معاه حاقات كمان. آخر زمن.

        الرد
      5. 5

        نطالب بإجراء لقاء مع الفنانة “ندي القلعة” أو قل سهرة تلفزيونية في قناة النيل الأزرق أو الشروق أو أمدرمان مع الفنانة ندي القلعة وأسرتها الكريمة أبوها وأمها وأخوالها وخالاتها وعماتها وأعمامها، دايرين نعرف أصلهاوفصلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        الرد
      6. 6

        اللهم انى صائم

        الرد
      7. 7
        هناء

        بالمناسبه انا كنت شغاله معاهم داد انتر في مكتب انتو عارفين بدوني كم400جنيه فيها حق الماصلات فيها الفطور فيها حق النظافه ولوحصل لي ظرف ومرضتا والله مابدوني حق العلاج وبخصمو مني كمان الايام الغبتها تقولو رجل كرم والسودانين بحبو الا كان بتحبو براك

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.