كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

علماء دين سودانيون يدشنون موقعاً على «الانترنت» يشرف عليه الشيخ محمد عبدالكريم



شارك الموضوع :
أطلقت مجموعة من علماء الدين السودانيين موقع الهداية الاسلامى على شبكة الانترنت والذى يشرف عليه الشيخ الدكتور محمد عبدالكريم الداعية الاسلامى، وامام وخطيب المجمع الاسلامى بالجريف غرب ،و يهدف الموقع الى تناول قضايا السودان والعالم الاسلامى وفق المنهج الشرعى وابراز دور العلماء والدعاة بالسودان.
وقالت إدارة موقع الهداية في حفل تدشين الموقع امس إن موقعها يعرض ويحلل اهم الاخبار والتقارير عن احوال المسلمين حول العالم بجانب الاخبار التربوية والدعوية المهمة وينشر دروس العقيدة والتربية كما انه يوضح الموقف الشرعى من الاحداث ويوجه الشباب ويحوى مقرأة الكترونية لتعليم القران على ايدى متقنين بإشراف فضيلة الشيخ محمد عبدالكريم.
وقال الشيخ محمد عبدالكريم ان انشاء الموقع لم يكن جهد شخص واحد وانما ثلة من الاخيار وان موقع الهداية ليس المقصود به ان يكون موقعا شخصيا بل هو منبر جامع من خلاله يبذل الدعاة مايستطيعون لهداية الناس ،مؤكدا انهم ومن خلال الموقع سيتابعون وقائع الاحداث فى السودان ويبينون الحكم الشرعى لها.


للدخول إلى موقع الهداية إضغط هنا
[/URL]
صحيفة الصحافة

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        السلام عليكم
        الشيخ محمد عبدالكريم
        حفظك الله واكثر من امثالك
        وجزاكم الله خيرا

        الرد
      2. 2

        [SIZE=5]اللهم اجعله عملا نافعا للناس يوحد كلمتهم ولا يفرقهم وان يجد فيه المسلمين المنفعه . اللهم واسكت اصوات الغناء والمغنيين في بلادنا وبلاد كل المسلمين لان الغناء والرقص والمجون قد فتك بهم وانقص عليهم عيشتهم وحق عليهم بلاءك فيهم فأجعل اللهم في هذا العمل صلاحا لهم ولاحوالهم . امين [/SIZE]

        الرد
      3. 3

        [SIZE=6]مسال الله أن يوفق القائمين في هذا العمل الجليل وأن يثقل ميزان حسانتهم به وينفع به الاسلام والمسلمين وان يبرز وجه السودان الحقيقي وسط الامم [/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.