كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهادي بشرى: قادرون على إدارة الولاية دون الحاجة لعقّار أو الأمم المتحدة



شارك الموضوع :

أكد اللواء الركن الهادي بشرى حسن والي ولاية النيل الأزرق على أهمية أشراك حكومة الولاية وكافة الفعاليات في المفاوضات التي تجري بالعاصمة الاثيوبية حول مستقبل الولاية.
ووجه لدى مخاطبته فعاليات الجلسة الافتتاحية للمؤتمر النصف السنوي للعام 2012م الذي تنظمه إدارة تنسيق الدفاع الشعبي بالولاية تحت شعار (الدفاع الشعبي عهد معقود وعطاء بلا حدود). رسالة عبر ممثل الدفاع الشعبي المركزي تؤكد قدرة حكومة الولاية على مواصلة الانتصارات والنهضة التي تحققت وأنهم ماضون في تحمل مسؤولياتهم تجاه البناء والاعمار وقطع دابر الرجس ومحاربة المحسوبية والفساد.
وأعلن رفض الولاية لمحاولات عرمان وعقار وسعيهما الرامي للتدخل فى شؤون الولاية ومواصلة تآمرهم على أمن واستقرار المواطنين بالولاية وقال إن إنسان الولاية قادر على إدارة شؤونه دون الحوجة لعقار أو الأمم المتحدة والاتحاد الافريقي والايقاد. وجدد استمساك حكومة الولاية بأمانة التكليف حماية للأرض والعرض وعرفاناً بمجاهدات وتضحيات الجرحى والشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء للعقيدة والوطن.
من جانبه قال المهندس محمد سليمان جودابي رئيس لجنة التعبئة والاستنفار أن الانتصارات التي حققتها القوات المسلحة والدفاع الشعبي كانت بفضل صدق المجاهدين وقصدهم لله.
وأكد الأستاذ عبد العال ادم خليل منسق التخطيط والمتابعة ممثل المنسق العام المركزي أن الدفاع الشعبى سيظل سدناً ودعماً للقوات المسلحة وأضاف قائلاً ( وضعنا الخطط والآليات الرامية لجعل السودان قوياً ) وعدم التفاتهم لقرارات مجلس الأمن.
إلى ذلك استعرض المجاهد عوض احمد الرضى المنسق العام للدفاع الشعبى بالولاية الانجازات التى حققها الدفاع الشعبى وجاهزيته للأعمار وبرامج الإسناد المدني داعياً ممثلى الحكومة المتفاوضين فى أديس أبابا عدم التنازل عن المباديء التي ضحى من أجلها الشهداء.

الدمازين: smc

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.