كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الصحفيات يجمعن لأول مرة على مائدة رمضانية نوعية



شارك الموضوع :

وسط حضور نوعي أنيق ومميز للصحفيات والإعلاميات من مختلف الأجهزة الإعلامية ولفيف من قيادات المرأة ومنظمات المجتمع المدني، وبتشريف دكتور عبد الرحمن الخضر والي ولاية الخرطوم، والأستاذة سامية أحمد محمد نائب رئيس المجلس الوطني، ووزيرة التوجيه والتنمية الاجتماعية ولاية الخرطوم الأستاذة مشاعر الدولب، والمدير العام لشركة (MTN) وحرمه، وحرم الفنان الطيب عبد الله، أقام الاتحاد العام للصحفيين السودانيين إفطاراً رمضانياً نوعياً للصحفيات الإعلاميات برعاية شركة (MTN) أمس الأول ببرج الفاتح، ومما زاد من حلاوته الأجواء الخريفية الماطرة.. حيث عطرت أجواءه الفنانة حرم النور وفرقة همبريب الكوميدية..

أشاد الوالي بدور الاتحاد والصحفيات والإعلاميات في كافة المجالات، وبالتواصل الفكري والحضاري، ووصف ما قام به الاتحاد «باللفتة البارعة» قائلاً بإنه نابع من اهتمامه واحتوائه بالمنتسبات له.. مشيراً لدور أقلامهن الإيجابية في إبراز صورة السودان، مؤكداً الدور الذي يمكن أن يلعبه الإعلاميون، كاشفاً عن المجهودات الجارية لتخفيف سعر الدولار وملامح الفرج التي بدأت تلوح بعد الضيق عقب توقع الاتفاقية.

فيما أشاد دكتور محي الدين تيتاوي الأمين العام للاتحاد بشركة (MTN) قائلاً إنها دأبت سنوياً بتبني برامج الاتحاد في هذا الشهر الكريم.. مشيراً لاتفاقها مع رؤية الاتحاد عبر المشروعات الاجتماعية، معدداً الأسباب التي دعت الاتحاد لإقامة هذا التميز الإيجابي للمرأة السودانية باعتبارها الأكثر اهتماماً وتكريسها لعملها، أكثر من غيرها، وتأكيداً بأن السودان يحترم المرأة وحقوقها ولوضعها في مكانها اللائق بها مهنئاً الشاعرة الإعلامية روضة الحاج بالفوز الذي حققته.

من ناحيته عبر مدير عام شركة (MTN) محمد ضياء عن سعادته بمشاركته في هذا الإفطار النوعي الذي جمع الإعلاميات السودانيات لأول مرة، مشيداً بدور المرأة المتعاظم في المجتمعات وفي كافة مجالاتها، مؤكداً التزام الشركة بقضايا ودعم المرأة بالاستمرارية.. من جانبه قال الفنان الطيب عبد الله العائد لوطنه بإنه لا يتخيل العالم خالياً من المرأة، ويعتبر كل إمرأة نبعاً من الحنان وأنها عصب الحياة.
صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.