كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مانشستر يونايتد يفلت بالفوز على فولهام وكلمة السر “فان بيرسي”



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]الشياطين الحمر يحرز 3 أهداف متتالية بعد تأخره بهدف والفريق الضيف ينجح في تقليص الفارق ويحرج أصحاب الأرض في المباراة التي انتهت لصالح يونايتد 3-2 بهدفين لفان بيرسي وهدف لكاغاوا.

الدوري الإنكليزي (الجولة الثانية)

مانشستر يونايتد (3 – 2) فولهام
نوريتش سيتي (1 1) كوينز بارك رينجرز
توتنهام هوتسبير (1 1) وست بروميتش البيون
سوانزي (3 – صفر) وست هام يونايتد

هز روبن فان بيرسي الشباك بطريقة رائعة مسجلا أول أهدافه مع مانشستر يونايتد في مشاركته الأولى من البداية ليفوز الفريق 3 – 2 على ضيفه فولهام في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم السبت.

وأطلق فان بيرسي لاعب أرسنال السابق الذي أشركه يونايتد كبديل حين خسر مباراته الأولى في الدوري ضد ايفرتون الإثنين الماضي تسديدة مباشرة في الدقيقة العاشرة ليتعادل لفريقه الجديد الذي تأخر بهدف مبكر لداميين داف.

وبعدها سيطر يونايتد على اللعب ليسجل شينجي كاغاوا لاعب منتخب اليابان الهدف الثاني في مباراته الأولى مع الفريق ثم أضاف رفائيل الهدف الثالث بضربة رأس قبل أن يسجل نيمانيا فيديتش مدافع يونايتد الهدف الثاني لفولهام بطريق الخطأ في مرمى فريقه خلال الشوط الثاني الذي حفل بالتوتر وخرج خلاله وين روني محمولا على محفة بعدما شارك كبديل.

لقاءات أخرى

وتعادل نوريتش سيتي 1 – 1 مع كوينز بارك رينجرز فيما حقق إيفرتون الفوز على أستون فيلا 3 – 1.

كما تعادل توتنهام هوتسبير 1 – 1 مع وست بروميتش البيون وخسر ساوثامبتون 2 – صفر أمام ضيفه ويغان اثليتيك.

وتأجلت مباراة سندرلاند على أرضه ضد ريدينغ الصاعد حديثا بعد أن غمرت مياه الامطار أرض الملعب.

فوز كبير لسوانزي

وفي وقت سابق حقق سوانزي سيتي انتصاره الثاني في أول مباراتين بعدما أهداه ضيفه الصاعد حديثا وست هام يونايتد هدفين ساعداه على الفوز 3 – صفر.

وتقدم سوانزي “الفريق الويلزي الذي يدربه الدنمركي مايكل لاودروب” بعد 20 دقيقة من البداية حين اصطدمت تمريرة عرضية للظهير الإسباني أنخيل رانجيل بجسم حارس وست هام الجديد الفنلندي يوسي ياسكيلاينن حين قفز محاولا إبعادها وسكنت شباكه.

وكان سوانزي “الذي تألق في ظهوره الأول بدوري الأضواء الموسم الماضي ليتعاقد ليفربول مع مدربه بريندان رودغرز” قد استفاد من خطأ آخر لحارس حين افتتح موسمه بالفوز 5 – صفر على مضيفه كوينز بارك رينجرز مستغلا عثرة لحارس وست هام السابق روبرت غرين.

وجاء الخطأ الذي سجل منه سوانزي هدفه الثاني عن طريق المدافع جيمس كولينز الذي أخطأ في تمرير الكرة للخلف في ثاني مباراة يخوضها منذ عودته من أستون فيلا ليسمح للمهاجم الإسباني ميشو بتسجيل هدفه الثالث في مباراتين بعد نصف ساعة من اللعب.

وأضاف المهاجم داني غراهام الهدف الثالث في بداية الشوط الثاني بينما كانت أفضل فرصة لوست هام من تسديدة لمات جارفيس المنضم حديثا من ولفرهامبتون واندرارز الجمعة أنقذها الحارس.

يوروسبورت[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.