كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

نعم ضعفت الآمال ولكننا في قلب المنافسة



شارك الموضوع :
[ALIGN=CENTER]نعم ضعفت الآمال ولكننا في قلب المنافسة [/ALIGN]

[ALIGN=JUSTIFY]* يعتقد الكثير من القراء بأننا تركناهم يعيشون على الآمال وظلوا مخدرين طيلة الفترة الماضية بعد أن إنكشف المستور وظهر الهلال هذا الموسم على حقيقته وهو يتذيل حتى الآن مجموعته بعد أن كان أول المتأهلين في الموسم الماضي مع نهاية هذه الجولة الخامسة على مستوى المجموعة من خلال الذهاب والإياب ..!!
* ولا أدري حقيقة ماذا كان يريدنا أمثال هؤلاء بأن نكتب ، هل نشكك في قدرات الفريق ونفس اللاعبين والمدرب والإدارة التي منحتها الوصول لنصف النهائي في الموسم الماضي .. وهل كنا نعلم بالغيب والكثير من الظروف والإيقافات والإصابات وحتى مستوى التحكيم والظروف الطبيعية من عواصف وأتربة بام درمان وأمطار وطين ووحل في استاد أبا ..!!
* هل كان يريدنا البعض أن نقلل من شأن الهلال ولاعبيه ومستوياتهم وهم في قلب البطولة والمعمعة ولا يزالون أم ماذا؟!
* إذا كانت الخسائر العابرة وبفعل فاعل سببا في أن نكيل السباب والإتهامات ، فماذا تقولون عن إينمبا المتصدر حالياً للمجموعة والذي لم يضمن التأهل بعد وهو يخسر بثلاثية نظيفة من مازيمبي في لوممباشي!!
* ماذا تقولون عن هذه النتيجة والهلال هو الفريق الوحيد الذي لم يهزم من مازيمبي في الكنغو؟!
* علينا أن نشجع الفريق واللاعبين من جديد ونقف معهم حتى آخر رمق في البطولة فتحسين الموقف إنتظار ما يسفر عنه لقاء القطن وإينمبا والذي يمكن أن يكون مفاجأة للكثيرين دوره في عودة وتأهل الهلال من جديد وما الذي يمنع بعدها من تحقيق البطولة؟ ..
* ورغم كل ذلك علينا أن نعترف ونقر ونعذر الكثيرين في هذه الاحباطات التي ولدتها النتائج الأخيرة للهلال بدءاً من لقاء المريخ الدوري والتعادل مع القطن بأرضنا والذي لم يكن له أي مبرر ، والجماهير لها مليون حق وهي تحمل المدرب قدرا كبيرا من المسئولية!!
* المهم أن نستفيد من مثل هذه الدروس والعبر وعلى المجلس الهلالي أن يعيد الأمر في مسألة الإحتراف النيجيري خاصة من البلد الواحد وعليه أن يبقى فقط على الموزمبيقي صاحب القلب الحار والأداء الجاد والرجولي داريوكان .
لحن الختام
* وصول الفريق الكنغولي مازيمبي مبكراً للسودان فيه خطورة كبرى على الهلال وهو يتأقلم على الأجواء ويراقب عن كثب كل صغيرة وكبيرة وما تورده الصحف بجانب أن ثورة وإنتفاضة الفريق الأخيرة وإنتصاريه المدويين على القطن وإينمبا على التوالي بأرضه تشير على أنه يريد الإنتقام من الهلال والتأهل من أم درمان خاصة وأن فرصه كبيرة والكرة تحت أقدامه عكسنا حيث ننظر إليها من تحت أقدام لاعبي إينمبا ..
* قال محدثي أرجو ألا يعطي إعلامنا إهتماماً أكثر من اللازم للمحترفين وارغو ومابوتو ويجعلون الجماهير تعيش على أمل بأنهم سيلعبون في القمة الهلال والمريخ ولا يتحقق ذلك في النهاية .. طموحات هؤلاء اللاعبين أكبر بكثير من الدوري السوداني خاصة والقيمة المنخفضة لهذه العروض عكس ما تقدمه فرق مصر الاهلي والزمالك أو تونس الترجي والنجم هذا إذا لم تكن رغبة اللاعبين من أساسها الإحتراف في الدوريات الأوربية .
* وتحدٍ آخر وجديد ينتظر كرتنا السودانية ممثلة في منتخب الشباب الذي يتأهب للقاء شباب نيجيريا .. نتمنى أن نحسن الأداء حتى يكون لقاء الخرطوم معبرنا للمرحلة الأخيرة .
* والمريخ مع النجم لقاء آخر نترقبه باستاد المريخ .. وهاجس رباعية الصفاقسي لا يزال يعشعش في رؤوس البعض ..
٠٠ أحسنوا الإعداد والتدبر لهذا اللقاء بما يليق ومكانة المريخ والتفوق في اللقاءات المباشرة بعد النتيجة الطيبة رغم الخسارة هناك بشرف ١/٢ .
* على طريقة (الفيك بدر بيه) ، ما كنا نتوقع مثل هذه الإتهامات تجاه الهلال ومشاركته الإفريقية ..
٠٠ ما تعرض له الهلال من إستهداف وظلم عكس ما جاء في حقه!
* قرارات اللجنة المنظمة للكاف ليست منزلة ، ولابد من القتال بقوة والإتصال بالكاف ، للتعديل لشرف المنافسة ومنعاً للتلاعب!!
٠٠ ولا أعتقد بأن هناك مشكلة طالما أعضاء الكاف جميعهم موجودون هذه الأيام في القاهرة حتى ولو أدى الأمر لإيفاد مندوب الى هناك ، أو الإتصال بشخصيات مؤثرة في القاهرة لفعل شئ!![/ALIGN]

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6118
ramadan9910@yahoo.com

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.