جرائم وحوادث

فتاة تقتل طفلها حديث الولادة


[JUSTIFY]لقي طفل حديث الولادة مصرعه بعد أن قامت أمه برميه فى الحمام.
وتعود الحكاية الى أن الفتاة حبلت بحمل غير شرعي وأقدمت على رمى الطفل فى الحمام وعند القبض عليها أفادت بأنها لم تعلم أنها حامل وعند دخولها الحمام سقط الجنين من بطنها فى الحمام فأخبرت أختها بما حدث وطلبت منها أن تخبر شخصاً ليخرج الجنين وأثناء حديثها جاء أحد أقربائهم فطلبوا منهم أن يخرج الجنين فرد عليهم قائلا إنه لا يستطيع إخراجه وعليهم أن يخبروا الشرطة بما حدث وعندها تم إبلاغ الشرطة وإخراج الجنين ونقله للمشرحة بأورنيك (8) جنائي لمعرفة سبب الوفاة والقبض على المتهمة ووجهت النيابة ضدها تهمة تحت المادة (130) من القانون الجنائي وتمت إحالة أوراق القضية للمحكمة للفصل فيها.

المجهر السياسي
[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. [SIZE=6][FONT=Arial Black]حلوة خالص حكاية ( بأنها لم تعلم أنها حامل )
    يعني عايزة تفهمينا أنك كنتي فاكرة كرشك كبيرة من كترة الأكل
    والأحلى منها كمان حكاية ( وعند دخولها الحمام سقط الجنين من بطنها فى الحمام )
    معقولة بس يا ناس واحدة بكرية تضع حملها بكل هذه السهولة ولا متعوووودة.

    أما الما حلو
    أنه الواحد فينا بقى يكره الدخول لموقع النيلين
    لأنه بقت فيه جرائم كدا تطمم البطن
    وتزعل الواحد[/FONT][/SIZE]

  2. يعني مافي داعي دكاترة النساء والتوليد والدايات طالما الجنين بيقع لوحده وما تشعر بيه امه .. حلو الكلام ..

  3. اولا مافي بنت سودانية تقدر تولد براها لو بقت ايه ناهيك من انه يسقط جنين مكتمل بهذه الصورة والرواية .. لان الختان النسائي يمنع خروج الاطفال بدون عمل فتحة ولايمكن ان لقابلة ان تولد بنت من غير ان تقوم بهذا العمل أي زيادة الفتحة ..
    الا تكون ما مختونة هذه البنت وبعدين سقط فيالحمام دي كيف ويطلعوا من وين هو الحمام دا بير ولا حوض سباحة ولا كيف .. الا يكون بيت قضاء الحاجة وهو بير وفي هذه الحالة سوف لن تتحدث وتخبر احد لانه لا احد سيراه .. فعليكم الله اشرحوا لينا سقط في الحمام وطلبوا المساعدة في اخراجه دي .؟؟

  4. [SIZE=5] ربنا يستر البنات والاحسن الاباء والامهات يكونوا عاقلين ويزوجوا بناتهم ويستروهم و قال رسول الله ۖ: «من عال ثلاث بنات فأدبهن وزوجهن وأحسن إليهن فله الجنة»، وفي رواية قال: «ثلاث أخوات أو ثلاث بنات أو بنتان أو أختان»(رواه أبوداود).واما قصة تتعلم وتبقى دكتورة او مهندسة ح تكون والعياذ بالله زى بتاعت الحمام دى وطبعا ما كل البنات واحد وبعدين الجيل الجديد لا يعرف حاجة اسمها ختان اصلا الا الجاهلين وما اظن فى ناس اميين الزمن دا الناس كلها اتعلمت وعرفت العادات الضارة ونبذتها ومنها الختان [/SIZE]

  5. طيب انت ما حملت وقعد في بطنك تألقت كبيره كان بالجلال ولا الحرام والناس شافتك طيب كاتلا مالك ما. توديهو دار المايقوما ولا أصعبها في اي مكان مامون لحدي ما واحد أجي توديهو دار الاطفال واثم واحد بدل اثمين

  6. يكون الجنين دا حصوة “حجر” ولا شنو سقط من بطنها …

    والله حيرتونا ياناس الألفية السبعين …