كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

حمدان بن محمد يلتقي الشاب السعودي عمار هيثم عبد الله – صورة



شارك الموضوع :

التقى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي في مقر المكتب التنفيذي بأبراج الإمارات في دبي ظهر أمس الشاب السعودي عمار هيثم عبدالله الذي قدم إلى الدولة بدعوة خاصة من سمو ولي عهد دبي بعد أن تابع سموه قصة الشاب من خلال اليوتيوب على الشبكة العنكبوتية.

وتتلخص قصة الشاب السعودي في أنه مصاب بالشلل التام منذ ولادته، حيث أجمع الأطباء الذين عاينوه آنذاك بأنه لن يعيش لفترة طويلة، نظراً لخطورة وتعقيد إصابته بالشلل الذي طال كل أعضاء جسمه باستثناء إحدى عينيه التي يرى بها بصورة جيدة.

ورحب سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بالشاب السعودي البالغ من العمر الآن 26 عاماً وتخرج في جامعة الملك

عبدالعزيز بامتياز مع مرتبة الشرف ويعمل حالياً مقدماً لبعض البرامج التلفزيونية وصحفياً في جريدة عكاظ السعودية وهو بصدد تأليف كتاب بعنوان قاهر المستحيل ومتزوج منذ سنتين.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم للشاب السعودي أنه يشكل قدوة ومثالاً حياً للشاب العربي المكافح من أجل الحياة الكريمة وهو بات رمزاً للإرادة والتصميم وقهر المستحيل.

وأثنى سموه على قدرات الشاب العقلية التي عوضته عن قدراته الجسدية وهذا يعود إلى حكمة الخالق سبحانه وتعالى وتصميم الشاب على مقارعة الإعاقة والانتصار عليها بإنجازات عظيمة تسجل لهذا الشاب المبدع كما وصفه سموه.

وأبدى سمو ولي عهد دبي إعجابه بالمواطن السعودي عمار هيثم

عبدالله وتشجيعه ودعمه الكامل لمسيرته التعليمية والعلاجية والعملية حتى يكون مثالاً عربياً للتحدي وتجاوز الإعاقة البدنية بكل ثقة وإيمان بالله وبقدراته العقلية كإنسان وهبه الله العقل والحياة التي كان الأطباء قد أجمعوا على أنه لن يعيش أكثر من عامين.

وأعرب الشاب السعودي عن تقديره البالغ وامتنانه للفتة سمو ولي عهد دبي الإنسانية الكريمة، مؤكداً أن لفتة سموه ومكرمته ستكون حافزاً له للسير على طريق الحياة والإبداع والإنتاج الفكري ومساعدة الآخرين من أقرانه كي يكونوا أفراداً نافعين لأنفسهم ومجتمعهم.



صحيفة الاتحاد

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        سبحان الله ونحمدالله الذي انعم علينا بنعمة الصحة والعافية وخلقنا في احسن تفويم . هذا الشاب وبالرغم من عجزه واعاقته استطاع ان يحقق مافشل فيه كثير من الاصحاء العاطلين المتبطلين والفاضلين فاليكن عبرة لمن اراد ان يتدبر ؟ ولله في خلقه شئون .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.