كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الحكم بالسجن على متعاطية حشيش


شارك الموضوع :
[JUSTIFY]أصدرت محكمة جنايات حى النصر، حكما بالسجن لمدة سنة على امرأة تتعاطى الحشيش وأمرت بتغريمها (100) جنيه وإبادة الحشيش المعروضات وتسليم مبلغ الأمانات وقدرة (900) جنيه للمدانة وذلك بعد إدانتها تحت المادة (20/ أ) من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية لعام 1994م تعاطي المخدرات.
وكانت الشرطة قد ألقت القبض على المتهمة بسوبا الأراضي فى مبايعة وعثر فريق الشرطة على (30) قطعة حشيش بحوزتها وأحالت البلاغ للمحكمة التى استمعت للشاكي وشهود الاتهام الذين ذكروا أنهم وجدوا قطع حشيش فى داخل علبة بصندوق للقهوة وعثروا على مبلغ المبايعة المرقم وقد أنكرت المدانة حيازتها للحشيش، وذكرت أن المكان الذي عثروا فيه على المعروضات (راكوبة) لاتخصها وبعد أن استمعت المحكمة لأقوال شهود دفاعها الذين أكدوا أن المدانة تعمل ببيع الاطعمة فى ذلك المحل بسوبا ، والمكان الذي عثروا فيه على المعروضات لايخصها وثبت ذلك فعلا للمحكمة أن (الراكوبة) ليس ملكا للمدانة ولا تخصها .. علية قضت المحكمة بقرارها بعد مراعاتها ظروف المدانة بأنها تعول ثمانية أبناء وزوجها غير موجود.

المجهر السياسي
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        المدانة تعول ثمانية أبناء وزوجها غير موجود والله ليها الحق فى أنه تشرب مش بنقو تشرب جاز كمان الله يكون فى عونها وعون شعب السودان

        الرد
      2. 2

        ما منها من العليها

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.