سياسية

د.نافع يشارك في حفل تنصيب الرئيس الصومالي


[JUSTIFY]شارك السودان أمس، في مراسم تنصيب الرئيس الصومالي الجديد حسن شيخ محمود بوفد عالي المستوى برئاسة مساعد رئيس الجمهورية ،الدكتور نافع علي نافع .
وأكد نافع لدى مخاطبته حفل التنصيب بالعاصمة مقديشو، دعم السودان الكامل لاستقرار وتنمية الصومال، مشيداً بتطور العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات ،وهنأ الرئيس الصومالي الجديد بتوليه ومباشرة مهامه في هذا الظرف التاريخي الذي تتطلع فيه بلاده وشعبه للإستقرار السياسي والتنمية الاقتصادية والاجتماعية ،ولعب دور فاعل في المنطقة ،مشيداً بمجاهدات سلفه الرئيس شيخ شريف في نهضة وتقدم الصومال .
الى ذلك، التقى نافع على هامش حفل التنصيب، بكل من رئيس الوزراء الإثيوبي الجديد ونائب رئيس وزراء تركيا ووزير الدولة بالخارجية القطرية كل على حدة،وتناولت اللقاءات العلاقات الثنائية بين السودان وتلك الدول وسبل دعمها وترقيتها، ودور الدول العربية والاسلامية والأفريقية في استقرار ونهضة الصومال .
[/JUSTIFY]

الصحافة


تعليق واحد

  1. [SIZE=6][SIZE=1][SIZE=5]

    يفصل صامولة رأسك .. قول آمين
    .
    .
    .
    يا فالح :: أنهض بالزراعة في بلدك ,, وبعد داك فكر في نهضة الصومال[/SIZE][/SIZE]

  2. و فد عالى وين كلهم داقين جرسة دا الصومال بلد التفجيرات بكون هذا الاهبل طلب مبلغ كبير جراء ذهابه الى الصومال ربنا يخلصنا منه انشاءالله ٠ انشاءالله يمشى ما يعود تانى قولو اميين٠

  3. الصومال زي أفغانستان ؛ غلبوا التدخل الخارجي ( أميركا _ الإتحاد السوفيتي سابقا ) لكن داخليا قاموا يتناحروا . الصومال لها أكثر من عشرين سنة ما عندها حكومة مركزية ولا عاصمة مركزية ولا رئيس مركزي ، أرجو ألا أكون متحاملا على الصوماليين .