سياسية

البشير يلتقي بالقوى السياسية وزعماء الأحزاب


[JUSTIFY]اعلن المشير عمر حسن احمد البشير رئيس الجمهورية عن تشكيل اللجنة العليا للدستور وتكون نواتها القوى السياسية التي شاركت في الاجتماع الذي عقد امس ببيت الضيافة لتكوين آلية الدستور ، إضافة لصدور قرار آخر بتشكيل مفوضية للدستور من مهامها البحث في كيفية وضعه بإشراك كل الفئات من مختلف المناطق .
وإلتقى البشير مساء امس بالقوى السياسية والوطنية وزعماء الأحزاب وعدد من قيادات المجتمع المدني ، وإستمع خلال اللقاء لمقترحات حول تكوين الآلية الخاصة بالدستور وإشراك القوى السياسية في وضعه ، وشهد الإجتماع حضوراً كبيراً وكثيفاً رغم صدور دعوات بالمقاطعة من عدة قوى سياسية ، وشارك الى جانب الرئيس الدكتور الحاج آدم الطاهر نائب الرئيس و د. نافع علي نافع مساعد رئيس الجمهورية وموسى محمد احمد الى جانب الأستاذ احمد إبراهيم الطاهر رئيس المجلس الوطني .

آخر لحظة
[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. [SIZE=6][B][COLOR=undefined]بالطبع سيقاطع الشيوعيين والشعبيين والبعثيين والعروبيين والعلمانيين والعنصريين والمتمردين تلك الإجتماعات وتلك اللجنة بينما هم يعدُّون فى الوقت نفسه دستوراً سموه دستور الحكم الإنتقالى حيث يتوهم هؤلاء الواهمون أن الإنقاذ ستسقط ولهذا يعدُّون من الآن دستورهم والذى سيورثون به الإنقاذ فى الحكم ، ولم يتعظ هؤلاء بان لا أحد فى الشارع يقف معهم وقد جربوا ذلك قبل رمضان حين حاولوا ركوب موجة الإحتجاجات على الزيادات الأخيرة وتوهموا أنها إنتفاضة ثالثة وانها تأتى فى سياق ما سموه بربيع عربى فإذا بفألهم يخيب ولم يحقق لهم أهل السودان ما تمنوا وها هي الإحتجاجات والتى هي مشروعة وكانت لهدف معروف ولم تكن إنتفاضة ولا يحزنون قد إنتهت وإن الشعب السودانى أذكى من هؤلاء جميعاً ويعرف أين مصلحته وأين ضرره وليس هو بقاصر وإذا أراد الثورة على الحكم الحالى فهو لن يشاور تلك المعارضة البئيسة ولن ينتظر تحريشها له بالخروج !![/COLOR][/B][/SIZE]