كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الحضري يذود عن مرماه ببسالة ويقظة .. كاريكا والحضري يفوزان بنجومية القمة



شارك الموضوع :

فاز حارس المريخ عصام الحضري بجائزة نجومية المباراة من جانب المريخ ومدثر كاريكا من جانب الهلال بعد المستوي الفني الذي ظهرا به في قمة الممتاز التي اقيمت بين الفريقين مساء امس.

وكرر الهلال والمريخ شريط تعادلهما في الكونفدرالية الافريقية بالكربون وتعادلا من جديد بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع بينهما مساء امس باستاد المريخ علي منافسة الدوري الممتاز لكرة القدم في دورته الثانية.

حيث بكر اصحاب الارض فريق المريخ بهدف السبق عن طريق رمضان عجب في الدقيقة 23 من الشوط الاول وعادل الهلال في الشوط الثاني برأسية المحترف سانييه في لقاء قوي ومثير شهد العديد من الملامح الفنية من الطرفين.

وحرم حارس منتخب الفراعنة المصري عصام الحضري الهلال من انتصار مستحق وهو يذود عن مرماه ببسالة ويقظة حيث ابعد كل كرات الهلال الخطرة والتي كانت في طريقها للشباك في مرات عديدة خاصة تسديدة مهند الطاهر التي حولها الحضري الي ركنية.

بهذه النتيجة يكون الهلال قد قطع شوطا بعيدا في استعادة لقب الممتاز الذي فقده في الموسم الماضي حيث لم يخسر حتي الان ووسع الفارق بينه وبين المريخ في لقاء الامس بالتعادل الذي جعله يتمسك بالصدارة بيد من حديد رافعا رصيده الي 56 نقطة فيما رفع المريخ رصيده الي 47 نقطة وتبقت له مباراة مؤجلة.
صحيفة قوون

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=4]نعم فعلاً الحضري يستاهل لانو سبت كورة صعبة وادى دور جميل في قهر الدلاقين
        لكن زفت كاريكا دا عمل شنو بس ناس سوداني تلقى ماعرفو يدو الجايزة لي منو لانو مافي اي واحد فيهم لعب زي الناس عشان كده ادوها لي كاريكا عشان يطمنو في الهلالاب خخخخخخخخخخخخخ[/SIZE]

        الرد
      2. 2

        [SIZE=5][FONT=Simplified Arabic][B]كان أولى بالجائزة حارس المرمى جمعة.[/B][/FONT][/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.