كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مشجع يقتحم الملعب عقب المباراة محاولا الاعتداء علي الحكم .. احداث مثيرة عقب مباراة القمة والشرطة تطلق الغاز المسيل للدموع ونقل بعض المصابين للمستشفى



شارك الموضوع :
اكد السيد كمال دحية مدير استاد المريخ بان حجم الخسائر كبيرة في مقاعد الاستاد حتي الساعات الاولى من فجر اليوم كما تسببت هذه الاعمال في اتلاف طابق شاخور من الناحية الشمالية الشرقية واكد بان اعمال الحصر مازالت جارية وان عددا كبيرا من المقاعد قد تم حملها الي نادي الهلال.. من جانبه استنكر السيد جمال احمد عمر الكيماوي نائب امين خزينة المريخ هذه التصرفات ووصفها بغير الرياضية واكد بان الاحداث لو سارت بهذه الوتيرة فنحن موعودون ببورسعيد اخري وحمل بعض وسائل الاعلام التي تدعو الي التعصب مسئولية هذه الاحداث.
اعقبت مباراة القمة بين المريخ والهلال امس احداث شغب وعنيفة ومثيرة بعد ان قامت فئة من جماهيرالهلال بتحطيم مقاعد استاد المريخ حيث تصدت لها جماهير المريخ وحدثت اشتباكات عنيفة لتقوم الشرطة باطلاق الغاز المسيل للدموع فيما حدثت مطاردات بين انصار الفريقين وتم اطلاق الحجارة وتهشمت بعض السيارات وحدثت اضرار مادية ومعنوية كبيرة بين انصار الناديين.

اقتحم احد المشجعين ملعب مباراة القمة امس محاولا الاعتداء علي حكم المباراة الفاضل ابو شنب حيث تصدي له مساعد الحكم وشرطة امن الملاعب في ظاهرة وجدت الاستنكار خاصة وان اقتحام المشجع للملعب جاء بعد نهاية المباراة مباشرة.

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=4]عادي مافي شي جديد على الهلالاب في النهاية مغيوذين من المريخاب عشان عندهم استاد جميل اما هم قاعدين في زريبة[/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.