رياضية

البرنس يتدرب بشهية للظهور بشكل جيد بعد انهاء الازمة الهلالية


[JUSTIFY]ادي فريق الكرة بالهلال مرانه الرئيسي مساء امس بملعب وزارة الخارجية بكافوري تحت اشراف الفرنسي غارزيتو وطاقمه المعاون وقد بدأ المران بتدريبات الجري حول الملعب وتمرينات الاحماء والاستطالة وذلك بمشاركة جميع اللاعبين بقيادة كابتن الفريق هيثم مصطفي ما عدا الثلاثي المعلم عمر بخيت الذي شاهد المران من الخارج والزيمبابوي سادومبا والسنغالي ابراهيما سانييه الذين يعانون من اصابات مختلفة.

وقد ركز الفرنسي في المران علي تصحيح اخطاء مباراة القمة الماضية ودعم الايجابيات باخضاع اللاعبين للعديد من التقسيمات المتنوعة مع تنفيذ الكثير من الجمل التكتيكية ومنح الفرنسي اللاعبين الذين لا يشاركون باستمرار جانبا كبيرا من الاهتمام لتجهيزهم لاستحقاقات الفريق القادمة بالبطولة الكونفدرالية والممتاز وكاس السودان اولها مواجهة الازرق غدا الاثنين فريق الخرطوم في اطار سعي الهلال لتأمين صدارة الممتاز وسيختتم الفريق تحضيراته لمواجهة الغد بمران خفيف.

قوون [/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. [SIZE=2][B]انشاءالله يكون رجع بصوره مختلفه ووعى الدرس ويراجع نفسه بصوره ايجابية وينظر الى العجب وبحزو حزوه لانه انسان يجبرك على الاحترام وربنا يستر من الايام مع العلم المباريات الفائته للهلال بدون هيثم كانت تمام يعنى ياهيثم احترم باقى ايامك حتى تصل لنهاية كريمه وتكريم [/B][/SIZE]