جرائم وحوادث

القبض على عشرة متهمين اعتدوا على دوريات الشرطة بالحجارة بالثورة


[JUSTIFY]شرعت محكمة جنايات كرري فى محاكمة عشرة متهمين اعتدوا على عربات دوريات الشرطة بالحجارة بمنطقة الثورة بام درمان وقد استمعت المحكمة للشاكي فى البلاغ وهو احد افراد الشرطة والذي افاد بأنهم اثناء عملهم الليلي فى تمشيط المنطقة وصلت اشارة من منطقة الحارة 26 بوجود عدد من المتفلتين يعتدون على المواطنين ويرمونهم بالحجارة وفور تلقى الخبر هرعت ثلاث دوريات من الشرطة الى مكان الحادثة وهناك حاولوا القبض عليهم الا انهم واصلوا الاعتداء بالحجارة مما ادى الى كسر زجاج عربات دوريات الشرطة ورغم ذلك تمكن تيم الشرطة من القبض عليهم وكانوا جميعهم فى حالة سكر فتم فتح بلاغ بقسم شرطة غرب الحارات بالحادثة تحت المادة 78 السكر وبعد اكتمال كافة الاجراءات حول المتهمون للمحاكمة كما قدم الشاكي عددا من الفواتير وهى ثمن زجاج عربات الدورية التى حطمها المتهمون .
ويذكر فى تفاصيل الحادثة بأنه وصلت بلاغات من المواطنين بان هناك عددا من المتفلتين اعتدوا عليهم بالحجارة فتحركت الشرطة الى مكان الحادثة وتم القاء القبض عليهم وتحويلهم للمحكمة.

الدار

[/JUSTIFY]

تعليق واحد

  1. ما هذا الحقد أليست سيارات الشرطة من مملكات قوات الشعب ويجب المحافظة عليها ، ده لو في أوربا وبمجرد رفع أي شخص يده علي الشرطة ، طوالي بدون أي تردد يشوطوه كهرباء في الواغ واغ بتاعو عشان تاني يهاب الشرطة ولو شاف سيارة الشرطة يهرب من الشارع لي شارع آخر ، وبعدين الواغ واغ ده بطلع في نفاخو ، ويسجل كمجرم لدي الدوله ويحرم من أشياء كثيرة وبعدين يشقلوه ذي الكلب في الأمطار والبرد في المزارع عشان تاني يعرف ألما عازفو ويتعلم كيفً يتعامل مع قوات شعبو واتمني من الشرطة أن يتعاملو مع أمثال هؤلاء بالخوازيق من زنقه لي زنقه والتحية لقوات الشعوب المسلمه واتمني لهم التقدم والرفعة والقوة.

  2. سكارى واعتداء على دوريات الشرطة هل نحن فى تكساس ؟ولان لمجرد ان يصدر الحكم عليهم ستقيم المعارضة الدنيا ولاتقعدها مدعية انهم ظلموا وانهم من سجناء الربيع وانهم وانهم