منوعات

ود البكري : نعم .. هذه المذيعة أحرجتنا في لبنان


[JUSTIFY]أكد الفنان ود البكري على ضرورة الحرص على تمثيل السودان بخيرصورة في كل المحافل الخارجية التي تتاح لنجومه وإعلاميه عبر البعثات الثقافية وذلك للمحافظة على أسم السودان ، وأضاف بأن هنالك بعض النماذج تسئ وتمرمط إسم وسمعة السودان في الخارج ، مستحضراً تلك الحادثة التي كان شاهد عيان عليها قبل عدة شهور بدولة لبنان من خلال تصرف غير مسؤول لإحدى مذيعات قناة النيل الازرق التي كانت ” تلعلع ” وتهز شعرها وكأنها إمرأة غربية لإعتقادها بأنها تتمع بحرية كاملة وأساءت لنا كرجال سودانيين موجودين معها في نفس الفندق ، ورفعت صوتها أمام الرجال في بهو الفندق بإسلوب مستفذ امام الناس ولم تحترمنا كرجال معها في نفس الرحلة ولفتت بتصرفاتها انتباه كل النزلاء الذين ابدو دهشتهم لما جرى وأكد ود البكري ان شاهد عيان على تصرفها المسئ بالإضافة لوجود عدد من الموسيقيين السودانيين الذين شهدوا هذا الموقف .

آخر لحظة
[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. رفعت صوتها أمام الرجال !!!!!! عجب عجب إن في الأمر عجب !!! يرافقون الفنانات اللائي يرفعن أصواتهن بالغناء ويهززن ……….. ولا يرون في الامر استفزازا لهم ثم يشتكوا أن مذيعة رفعت صوتها وهزت شعرها عجب عجب إن في الأمر عجب !!!

  2. [SIZE=4]اصلاً بنات الزمن ديل قليلات ادب ومامربيات
    واكيــــــد المذيعة دي تسابيح[/SIZE]

  3. إذا كان صاحب القناة للدف ضارباً فشيمة المزيعات رفع الأصوات // وبعدين يا جماعة تسابيح خلاص حتتزوج وما أظنها حتطل على الشاشة وربنا يوفقها ما قصرت أبداً

  4. [HIGHLIGHT=#FF00DF][SIZE=5]يا جماعة ما بتردوا قلبنا وتورونا المسيئة أقصد المذيعة دي مني ؟؟[/SIZE][/HIGHLIGHT]