كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الصفاقسي يتخطى الافريقي ويلحق بالنجم الساحلي في نهائي الكونفيدرالية


شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]تونس (رويترز) – لحق الصفاقسي بالنجم الساحلي الى المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الافريقي بعد تغلبه على الافريقي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين التونسيين في الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الأولى في دور الثمانية للمسابقة الأحد.

وافتتح عبد الكريم النفطي لاعب الوسط التسجيل للصفاقسي من ركلة حرة في الدقيقة 35 قبل ان يضاعف البديل كريم بن عمر النتيجة لفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.

وبذلك حافظ الصفاقسي المدافع عن اللقب على موقعه في صدارة جدول ترتيب المجموعة بعد أن رفع رصيده الى 13 نقطة في حين تجمد رصيد الافريقي عند ثماني نقاط.

وضمن الصفاقسي بذلك ان تكون المباراة النهائية تونسية خالصة بعد ان تأهل النجم الساحلي ايضا للنهائي بتصدره المجموعة الثانية برصيد عشر نقاط بفوزه في الجولة الاخيرة على شبيبة القبائل الجزائري بهدفين مقابل لا شيء السبت. [/ALIGN]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        😉
        كما توقعت من بداية المنافسة النجم والصفقصى فى النهائى .. والفوارق بين الاندية المتنافسة يكاد لا يذكر … ولكنها الفلهوة … كما فى بطولة الاندية … فالهلال قدم مستويات جيدة وخسر .. وعزاءنا اننا دائما فى دورى المجموعات … وغد يبتسم لنا الحظ

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.