سياسية

أمين حسن عمر : التقشف الحكومي كلام لا تصدقه الأرقام أمين حسن عمر : التقشف الحكومي كلام لا تصدقه الأرقام


[JUSTIFY]سخر أمين امانة الفكر والثقافة بالمؤتمر الوطني، القيادي بالحركة الإسلامية د.أمين حسن عمر من الحديث عن التقشف الحكومي في الوظائف الادارية والتنفيذية بالدولة، وقال إن التقشف في الوظائف الإدارية لا يوفر أموالا للحكومة، مبينا أن ذلك يظل مجرد (كلام) لا تصدقه الارقام، وأضاف “تخفيض خمسة وزراء وثلاثة مستشارين المقصود به دغدغة سياسية لا اكثر ولا اقل”، ووصف المؤتمر الدستوري الذي تنادي به القوى السياسية المعارضة بأنه مجرد (مخزن فاضي)، وأكد عدم وجود شيء يمكن تسميته بالحل القومي الشامل.
وشن د.أمين في حوار أجرته معه (السوداني) ينشر لاحقاً هجوماً عنيفاً على القوى السياسية المعارضة (قوى الإجماع الوطني)، وعلى المؤتمر الشعبي، وقال إن الترابي قام بهندسة آخر مؤتمر عام وآخر مجلس شوري للمؤتمر الشعبي بصورة تامة على يد الترابي ليبعد الناس الآخرين، وقال إن المعارضة تتهم (الوطني) بشراء الجماهير بالمال والسلطة، وأضاف “ما الجديد في ذلك؟، ونحن أيضاً نستطيع أن نردد ونقول انهم في الماضي كانوا أيضاً يحضرون بالمال والسلطة، وفي المستقبل سيأتون بالمال والسلطة”.
وقال د.أمين إن المؤتمر الوطني لا يريد أن يبتلع الحركة الإسلامية، وأضاف “الحركة هي التي طوعاً واختياراً قررت أن تأتي وتدخل في جوف المؤتمر الوطني”، مبينا أن تلك الاحاديث دائما تصدر عن اطراف بدافع الغيرة، ودعا المؤتمر الشعبي للتخلي عن الحديث عن الحركة الاسلامية وتأسيس اخرى حال لم تعجبه الحركة الحالية، واوضح أن القواسم المشتركة لـ(الشعبي) اصبحت مع الحزب الشيوعي وحزب البعث والناصريين.
[/JUSTIFY]

السوداني


تعليق واحد

  1. لا ادري لماذا كلما رايت او سمعت المدعو امين حسن عمر يراودني احساس بان الذي امامي شماشي، او مجنون…. هذا الرجل الذي اصبح يكيل السباب لشيخه و يتهمه بالخرف و الجنون كان من اكثر من ” يقدسون” الترابي و اكن حوارا مطيعا يتاسى بشيخه حتى تطبع عليه و اصبحت حركاته و سكناته و تعابير وجهه و طريقة كلامه و نبرات صوته تحاكي الترابي!
    غث القول الذي ورد اعلاه لا يستحق حتى التعليق عليه

  2. هذا امين الفكر والثقافة .. وأخذ بالك الفكر يعني بفكر وعندو ثقافة … وهذه طريقة التفكير والكلام… .!!!! !!!ما بال الرجرجة والعامة من يؤمنون بهذا الفكر الشيطاني العدواني التصادمي الفاسد وهذا اعتراف بفسادهم ونفاقهم…يقولون (( نضحك علي هذا الشعب ونطلع نقول لهم نحن نكذب عليكم ماذا انتم فاعلون….؟؟؟؟))).. حسبنا الله ونعم الوكيل