كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المريخ يؤدي مرانه الرئيس وجهازه الفني يضع اللمسات الأخيرة



شارك الموضوع :

رفع فريق الكرة بالمريخ من وتيرة إعداده لمباراة الغد أمام ليوباردز الكنغولي، وأدى الأحمر مرانه الرئيس مساء أمس بملعبه وسط اهتمام إداري وجماهيري. وشارك في التدريب جميع اللاعبين باستثناء بلة جابر المتوقف عن النشاط منذ مغادرة البعثة إلى كوستي لأداء مباراة أسود الجبال في الدوري الممتاز، وانطلق المران بتدريبات الإحماء وتفكيك العضلات، بجانب تدريبات اكتساب اللياقة البدنية، ومن ثم شرع البرازيلي ريكاردو في بناء إستراتيجيته لمباراة الغد التي تعتمد على إغلاق المنافذ الدفاعية بجانب الضغط على حامل الكرة، إضافة لبناء الهجمات التي تعتمد على طرفي الملعب خاصة مواطنه (ليما) الذي يمتاز بالعكسيات المتقنة أمام مرمى الخصم، وأظهر ريكاردو اهتماماً متعاظماً بنجم الفريق أحمد الباشا الذي يراهن عليه في لقاء الغد من أجل صنع الفارق، وظل البرازيلي يوجه اللاعب باستمرار. واختتم التدريب بتقسيمة اختبر من خلالها البرازيلي الطريقة التي سينتهجها أمام الكنغولي.
{ الأحمر يضع اللمسات النهائية مساء اليوم
يختتم الفريق تحضيراته من خلال مران اليوم الختامي الذي يؤديه الأحمر بملعبه مساء اليوم، ومن خلاله يراجع الإطار الفني مع اللاعبين إستراتيجية المباراة، بجانب توزيع الأدوار وتحديد المهام على أفراد الفرقة الحمراء، ويضع البرازيلي ريكاردو اللمسات النهائية على الطريقة التي سيخوض بها مباراة الغد.
{ مجلس الإدارة يعلن الطوارئ
ظل مجلس إدارة الأحمر يسجل حضوراً لتدريبات الفريق من خلال وجود عدد من أعضائه، بهدف رفع الروح المعنوية لدي اللاعبين، وقد أعلن المجلس الطوارئ لمباراة الغد حتى يحقق الفريق النتيجة التي تقوده لنهائي الكونفدرالية.
{ مدير الكرة يؤكد حسم قضية “جابر” بالأحد
أكد الكابتن خالد أحمد المصطفى مدير الكرة بالمريخ أن إعداد الفريق يتواصل وفقاً للبرنامج الموضوع من قبل الجهاز الفني، وأن اكتمال الجاهزية سيكون من خلال تدريب اليوم الختامي. وأبان خالد في حديثه لـ(المجهر) أن التركيز ينصب بكلياته في التجهيز لمباراة السبت دون الانشغال بالموضوعات الجانبية، مؤكداً تأجيل حسم قضية اللاعب بلة جابر يوم الأحد القادم، وقال: عقب الفراغ من مباراة الغد سنناقش أمر اللاعب بلة جابر بالتفصيل وسيتم حسمه.

صحيفة المجهر السياسي

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        المريخ طار وشبع طيران انتو ياناس النيلين فى اللمسة الاخيرة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.