كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

صقور الجديان تبدا مشوار سيكافا اليوم بمواجهة تنزانيا



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]يستهل منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم اليوم عند الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان مشواره في بطولة التحدي لدول شرق ووسط افريقيا بمواجهة قوية تجمعه بنظيره التنزاني بكمبالا.
ويعتبر منتخبنا الحالي حديث التكوين وقد ادي مرانين فقط كانا بعد وصوله الي العاصمة اليوغندية كمبالا للمشاركة في هذه البطولة ويتولي شارة قيادة لاعبيه الكابتن حمودة بشير لاعب الاهلي شندي ويضم المنتخب الي جانبه الحارس عبد الرحمن الدعيع والمدافع سامي عبد الله ومعاوية الامين الي جانب المهاجم محمد عثمان هنو ويقوده فنيا المدرب مبارك سليمان الذي لم يفصح عن التشكيل الذي سوف يخوض به مباراة اليوم.
والمباراة تعتبر صعبة بالنسبة لمنتخبنا كما اسلفنا من واقع ان المنتخب التنزاني يخوضها بلاعبيه الاساسيين اصحاب الخبرات الكبيرة وقد وصل المنتخب التنزاني الي كمبالا يوم امس الاول ويامل الجهاز الفني لمنتخبنا بان يلتزم اللاعبون بالتوجيهات ويعملوا علي الظهور الجيد في هذا المحفل الافريقي المهم.
بورندي والصومال وجها لوجه
يسبق لقاء منتخبنا مع نظيره التنزاني لقاء المنتخب البورندي امام نظيره الصومالي عند الساعة الرابعة عصرا بتوقيت السودان.
يوغندا وكينيا قدما الروائع
وجد العرض الذي قدمه منتخبا يوغندا وكينيا في المباراة التي جمعتهما عصر امس الاشادة من الجميع وقالوا انها قد عكست تطور كرة القدم في هذا الجزء من القارة الافريقية والذي من المنتظر ان يشهد قفزة هائلة في المستقبل القريب.
كمبالا تشهد حركة نشطة لانتخابات الكاف
تشهد العاصمة اليوغندية كمبالا حركة نشطة هذه الايام لانتخابات الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف وقد ظل رئيسه عيسي حياتو متواجدا اضافة لرئيس الاتحاد الجزائري محمد روراوة ورئيس الاتحاد السوداني الدكتور معتصم جعفر والسكرتير الاستاذ مجدي شمس الدين اضافة لاسماء اخري.
معتصم ومجدي عادا للبلاد امس
عاد للبلاد امس الدكتور معتصم جعفر رئيس الاتحاد الرياضي السوداني لكرة القدم والسكرتير مجدي شمس الدين بعد ان شاركا في الجمعية العمومية وخاطبا لاعبي منتخبنا الوطني حاثين اياهم ببذل قصاري جهدهم حتي يظهروا بالصورة التي تشرف الشعب السوداني الذي ينتظر منهم اخبارا مفرحة.
الفيفا تمنح اتحاد جنوب السودان مليون دولار
علمت قوون ان الاتحاد الدولي لكرة القدم ـ الفيفا ـ قد منح اتحاد الكرة بدولة جنوب السودان مبلغ مليون دولار وذلك لتطوير الكرة في جنوب السودان.

قوون [/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.