جرائم وحوادث

المؤبد لبريطانى إغتصب ابنتيه وانجب منهما 19 طفلا


624459[ALIGN=JUSTIFY]لندن: يواجه رجل بريطانى عقوبة السجن مدى الحياة بعد أن اعترف بأنه أنجب 19طفلا من ابنتيه، بعد أن استمر فى الاعتداء عليهما حتى وهما فى العقد الرابع من العمر.

وأفادت صحيفة “صن” البريطانية الشعبية بأن القضية تعيد إلى الأذهان جريمة بطل قضية زنا المحارم النمساوى جوزيف فريتزل ولكن مع اختلاف الملابسات. وأشار التقرير إلى أن ترهيب الضحيتين وصل إلى درجة خوفهما من إخبار والدتهما إلى أن لجأتا إلى أخصائيين اجتماعيين هذا العام.

ونقلت الصحيفة عن إحدى الفتاتين قولها: “بدأ أبى يؤذينى عندما كنت فى الخامسة تقريبا.. واستمر ذلك الأمر لسنوات دون أن أعلم أن أختى الصغرى أيضا تتعرض للاعتداء”. وأضافت:”على أن أخبر أطفالى، لكن الأمر سيكون صعبا للغاية”. وأوضحت الصحيفة أن الأب المطلق “56 عاما” وهو من منطقة شيفيلد، انتقل بأسرته إلى الريف، لذا لم تتمكن الفتاتان من تكوين أى صداقات مع أشخاص يمكنهما الوثوق بهم .

وبدأت اعتداءات الأب المتكررة عام 1980، واستمرت حتى فبراير الماضى، ما أسفر عن حمل ابنته الصغرى 12مرة والكبرى سبع مرات، وجرى احتجاز الأب على ذمة التحقيق لحين صدور الحكم ضده الشهر المقبل .[/ALIGN] محيط