كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بايرن يعزز صدارته وليفركوزن ينتزع المركز الثاني



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]النادي البافاري يضمن تتويجه بطلاً للشتاء بعد فوزه على مضيفه فرايبورغ.

فيردر بريمن 1 – 4 باير ليفركوزن
فرايبورغ 0 – 2 بايرن ميونيخ

عزز بايرن ميونيخ موقعه في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم بفوزه الثمين 2-صفر على مضيفه فرايبورغ الأربعاء في المرحلة الرابعة عشر ليتوج بايرن بطلا للشتاء.

وانتزع باير ليفركوزن المركز الثاني في جدول المسابقة بعدما اكتسح مضيفه فيردر بريمن 4-1 ليكون الفوز الثالث على التوالي للفريق.

وتغلب بوروسيا مونشنغلادباخ على فولفسبورغ 2-صفر وشتوتغارت على أوغسبورغ 2-1.

وواصل بايرن انطلاقته الرائعة ونتائجه المبهرة وحقق فوزا ثمينا على مضيفه فرايبورغ بهدفين سجلهما توماس مولر وأناتولي تيموتشوك في الدقيقتين 12 من ضربة جزاء و79 .

ورفع بايرن رصيده إلى 37 نقطة في الصدارة بفارق عشر نقاط أمام باير ليفركوزن ليتوج بطلا للشتاء بغض النظر عن نتائجه في المباريات الثلاث الباقية له في الدور الأول بضمان البقاء في الصدارة خلال عطلة الشتاء.

وهذه هي المرة الثامنة عشر التي يتوج فيها بايرن بطلا للشتاء علما بأنه توج بلقب البطولة في 14 من المرات السابقة التي توج فيها بطلا للشتاء.

وأصبح الهدف الجديد لبايرن هو إيقاف مسلسل انهياره في المواجهات مع بوروسيا دورتموند حيث يلتقي الفريقان السبت المقبل بعد هزيمة بايرن في آخر خمس مباريات خاضها أمام دورتموند الذي توج بلقب البوندسليغا في الموسمين الماضيين.

وحافظ بايرن على سجله خاليا من الهزائم أمام فرايبورغ منذ عام 1966 وتجمد رصيد فرايبورغ عند 19 نقطة في المركز العاشر. وشهدت المباراة طرد مدافعه السنغالي فالو دياني في الدقيقة 18 .

وسجل غونزالو كاسترو هدفين في الدقيقتين 31 و52 وأضاف سيمون رولفز وينز هيغلر هدفين آخرين ليقودوا باير ليفركوزن إلى الفوز الكبير على بريمن الذي سجل هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 52 عن طريق نيلز بيترسن.

وتغلب بوروسيا مونشنغلادباخ على فولفسبورغ بهدفين سجلهما خوان أرانغو وتوني يانتشكه في الدقيقتين 11 و44 ليرفع مونشنغلادباخ رصيده إلى 20 نقطة في المركز التاسع ويتجمد رصيد فولفسبورغ عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتغلب شتوتجارت على أوغسبورغ 2-1 ليرفع شتوتجارت رصيده إلى 19 نقطة في المركز الحادي عشر وتجمد رصيد أوغسبورغ عند سبع نقاط في المركز الثامن عشر.


يوروسبورت [/JUSTIFY]
شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.