كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالصور .. كيم كاردشيان تلهو مع الجمال في البحرين


شارك الموضوع :
ساحرة هي كيم كارداشيان، تأخذ بألباب معجبيها، فأينما حلت سحبت البساط من الجميع، سواء عشاقها أو معارضوها، فلا إرادة لهم في حضرتها المفعمة بمزيج من الإثارة والبساطة.

ففي رحلة لها في الخليج تستغرق ثلاثة أيام، للقيام بحملات ترويجية لعدة منتجات عالمية ومحلية حيث تتواجد الآن في البحرين بعد قدومها من الكويت، أثارت الكثير من اللغط.

كارداشيان في تغريدة لها تساءلت عبر رفعها لصور تبين وجودها بين مجموعة من البعير في صحراء البحرين تقول فيها« هل لديك ألبان الإبل؟ في إشارة إلى الحملة التسويقية الشهيرة التي تقوم بها لصالح إحدى شركات الألبان هناك، وقد تناولت بعضا من حليب البعير، وهي تبدي المزيد من الشعور بالسعادة والفرحة في هذا الجو البدوي.

واعربت نجمة البرامج الواقعية كيم كاردشيان عن سعادتها البالغة واعجابها الشديد بدولة البحرين، وذلك فور وصولها لتدشين متاجر سلسلة أميركية تعنى بصناعة الحليب المخفوق (ميلك شيك).
ونشرت كيم مجموعة من الصور في صحراء البحرين بجانب الجمال،وفي وقت لاحق نشرت صورة كوب من حليب الجمل.

صحيفة المرصد
سرايا نيوز



شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        مسكنة هى لاقية غير الجمال تلهو معها ما الناس لاتسلى ولامهضومة وابار البترول مش حتفيدها فى التسلاية البركة فى الجمال وحليبها

        الرد
      2. 2

        يبدو انها تاجرة جمال ذهبت لتجارة الجمال في البحرين

        الرد
      3. 3

        [SIZE=5]وبعدين؟؟[/SIZE]

        الرد
      4. 4

        هكذا نحن العرب
        هذه الموديل يمكن براس اصبعها تنال العايزاه مننا ومع انها زيها وزي اي واحدة بل هناك عربيات اجمل بمليون مرة الا هكذا تعودنا الكبكبة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.