كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مسلحون يختطفون (4) متهمين من داخل المحكمة بنيالا


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]إختطفت قوة مسلحة امس (4) متهمين في قضية نهب بنك الخرطوم بنيالا من داخل المحكمة الخاصة لجرائم دارفور بعد إطلاقها النيران على شرطة المحكمة .
وكانت المحكمة قد حكمت في جلستها امس على موظف البنك والشرطي الحارس بالبراءة ، بجانب الحكم على ثلاثة من المتهمين بإطلاق سراحهم بحجة انهم سغار سن في قوات الترتيبات الأمنية ، بينما حكمت على المتهم الرابع بالإعدام ، مما أثار حفيظة القوات فقامت بالإعداء على المحكمة وإطلاق النار عليها وإختطاف منسوبيها .
وتعود التفاصيل الى نهب مسلحين بنك الخرطوم بنيالا في وضح النهار منتصف شهر رمضان الماضي والإستيلاء على (450) مليون دولار و (45) مليون جنيه سوداني عبارة عن مرتبات موظفي بعثة الأمم المتحدة والإتحاد الأفريقي بجنوب دارفور .
وقال مدير شرطة الولاية ان القاضي اصدر قرارا بإدانة المتهمين فتدخلت مجموعة متفلته وإعتدت على المحكمة بإطلاق النيران وخطف المتهمين .

السوداني
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [SIZE=5][FONT=Arial][SIZE=7][B]

        هاهاهاهاهااااا… والله البلاد بقت زي الغرب الأمريكي زمااااان… بعد شوية ناس كلينت إستود بنشوفهم جايين راكبين حصين في شوارع في دار فور [/B][/SIZE][/FONT][/SIZE]

        الرد
      2. 2

        ([COLOR=#FF003E]بحجة انهم[SIZE=6][SIZE=7][B] سغار[/B][/SIZE][/SIZE] [SIZE=5]سن في قوات الترتيبات الأمنية[/SIZE][/COLOR] ) [COLOR=#4800FF][SIZE=7]وتستمر [B]سخافتنا في التتور[/SIZE][/B] [SIZE=5]اللغوي والتحريري [/SIZE][/COLOR]

        الرد
      3. 3

        [SIZE=7][B][COLOR=undefined]أولاً المبلغ ليس 450 مليون دولار بل 450 ألف دولار فقط ، ثم أن الخبر فى مُجمله وصياغته غير دقيق ويحتاج لفهامة وهكذا حال محررى الأخبار بصحفنا وعلى الدوام فهم يكتبون ولا يبينون .[/COLOR][/B][/SIZE]

        الرد
      4. 4

        يا ناس السوداني انتو بتكتبو ساي واللا ساقطين رياضيات؟؟؟؟؟
        كيف يعني 450 مليون دولار مرتبات!!!! انتو عارفين المبلغ دا قدر شنو وموظفي بعثة الأمم المتحدة والإتحاد الأفريقي بجنوب دارفور ديل قدر شنو عشان تكون مرتباتهم تساوي المبلغ دا؟؟؟ وكيف يكون مبلغ قدر دا في خزينة فرع بنك. اذا كان بنك السودان زاتو ما فيهو قدر كدا؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

        غايتو الله يصبرنا حتى القرايه كرهتونا ليها!!!!

        الرد
      5. 5

        (قد هان من بالت عليه الثعالب) هذه مقولة لإعرابى كان يعبد صنماً باليمن وكان يسافر له لعبادته وفى مرة من المرات وجد الثعالب يتبولون فى الصنم فقال المقولة أعلاه وترك عبادة الصنم .
        المقولة أعلاه تنطبق على السلطة القضائية فى السودان التى شردت القضاة الأكفاء وإستبدلتهم بضعاف النفوس بمعيار الإنتماء للحزب فقط وبالتالى صار الأمر : (قاضيها حراميها) (عايرة وأدوها سوط)
        والله فى عون العدالة ، اللهم أكفنا من إراغة الدماء بواسطة السلطة والقضاء يا رب القضاء آآآآآميييييييين يا رب العالمين

        الرد
      6. 6

        عينك يا تاجر اه قصدى يا حكومة وانت مش قادرة توفر حماية لمحاكمك وتتبباكا بالملف الامنى
        وماذا بعد ضعف نفوذ المحاكم وعدم توفير الحماية لها
        اصبحنا فى زمن القوى ياكل الصعيف
        وكاننا نعيش فى علم البرارى والبحار

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.