كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

قرعة متوازنة لانديتنا في بطولتي الكاف



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]اعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم نهار امس قرعة بطولتي الاندية الافريقية الابطال والكونفدرالية للموسم الجديد 2013 حيث وضعت ممثلي السودان الهلال والمريخ المشاركين في بطولة الابطال حيث اعفت الهلال والمريخ من اللعب في الدور التمهيدي لبطولة الابطال مع اندية الاهلي المصري(البطل)، الترجي التونسي (الوصيف)، مازيمبي، دجوليبا والملعب الماليين ، ووفاق سطيف الجزائري .

واعفت القرعة اهلي شندي من اللعب في تمهيدي الكونفدرالية مع اندية اتحاد العاصمة الجزائري، بترو الانجولي، اسيك العاجي انبي والاسماعيلي المصريين ، الجيش والوداد المغربيين، هارتلاند ولوبي ستار النيجيريين، وسي ام بي الكنغولي وسيبدا الممثل الرابع للوسدان في الكونفدرالية فريق الخرطوم الوطني من الدور التمهيدي .

ويبدا الهلال مشواره خارج ارضه في الدور الاول امام الفائز من الحرية الغيني وسيو سبورت العاجي احد ايام 15/16/17 مارس ويلعب الايام بارضه احد ايام 5/6/7 ابريل.

واذا عبر الهلال الي الدور الثاني سيلعب امام واحد من اندية الفتح الرباطي المغربي، ريال بانجول الجامبي، دوالا الكاميروني وليسكر الليبيري ذهابا خارج ارضه احد ايام 19/20/21 ابريل وايابا بارضه احد ايام 3/4/5 مايو.

اما المريخ فسيلعب ذهابا خارج ارضه في الدور الاول مثل الهلال امام الفائز من سيمبا التنزاني وليبولو الانجولي، واذا نجح في العبور للدور الثاني سيلعب ذهابا خارج ارضه ايضا امام واحد من اندية الجيش الرواندي، فيتالو البورندي، رينجرز النيجيري، وبرنسيب ساوتومي.

وفي دوري الابطال ابتسمت القرعة لحامل اللقب الاهلي المصري وسيلعب امام الفائز من سيشيل وتوسكر الكيني، اما الترجي وصيف البطل فسينتظر الفائز من اغسطس الانجولي وادما المدغشقري وسيلعب مازيمبي امام الفائز من ماكسوين الموزمبيقي وشيف البتسواني.

في الكونفدرالية سيلعب الخرطوم الوطني امام النصر الليبي ذهابا خارج ارضه احد ايام 15/16/17 فبراير وايابا بالخرطوم احد ايام 1/2/3 مارس واذا نجح في المرور سيقابل الجيش الملكي المغربي خارج ارضه ذهابا.

اما اهلي شندي فسينتظر الفائز من ممثل افريقيا الوسطى وديبيت الاثيوبي واذا نجح في المرور سيصطدم بالفائز من الاسماعيلي المصري وممثل مدغشقر.

قوون [/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.