كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

القبض على رجل قتل شخصين وتحصن داخل مسجد في مكة


شارك الموضوع :
أكد الناطق الإعلامي لشرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن الميمان أن قوات الشرطة السعودية نجحت في السيطرة على جانٍ (سعودي الجنسية) في العقد الثالث من عمره بعد محاصرة استمرت لعدة ساعات إثر قتله لمقيم آسيوي أطلق عليه عدة طلقات من مسدس كان يحمله وأجهز عليه بعصا قبل أن يتجه لداخل المسجد ويجد آسيويا آخرا ويجهز عليه وهو (يهلل) ثم أحكم باب المسجد من الداخل وأخذ يطلق النار على كل من يحاول الدخول للمسجد أو يمر بجواره، فيما ظل يرتل القرآن بجانب جثة القتيل، وعندما حل أذان المغرب نادى للصلاة، وصلى بجوار جثة القتيل.

وقال المقدم الميمان “تم بفضل الله إلقاء القبض على جانٍ تحصن بداخل مسجد بحي الغسالة في مكة المكرمة، بعد إقدامه على قتل أحد المقيمين باكستاني الجنسية في العقد الخامس من عمره قبيل إقامة صلاة العصر، وقتل مقيما آخر بداخل المسجد من جنسية آسيوية، وهرعت الفرق الأمنية لموقع الحادث فور تلقي البلاغ وبمشاركة فرقة من قوات الطوارئ بمكة.. وتم التعامل مع الموقف بما يجب والقبض على الجاني والسيطرة عليه، واتضح أنه سعودي الجنسية في العقد الثالث من العمر ويعاني من مرض نفسي، وبحوزته سلاح ناري “مسدس ربع” وبه طلقات حية.

وأكد شهود عيان لجريدة “الرياض” السعودية أن الفرقة المتخصصة من الطوارئ الخاصة تمكنت من اقتحام المسجد والقبض عليه بدون إطلاق النار، رغم أنهم حاولوا إطلاق قنابل مسيلة للدموع لكن لم يتأثر بها.

العربية نت

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.