إتحاد طلاب الخرطوم يتهم حركة عبدالواحد باختطاف (4) طلاب


[JUSTIFY]إتهم الإتحاد العام لطلاب ولاية الخرطوم، الجبهة الشعبية المتحدة وطلاب المؤتمر الشعبي، بإشاعة الفوضى وإثارة العنف وسط طلاب الجامعات.
وكشف رئيس الإتحاد العام للطلاب السودانيين المهندس خالد ابوسن خلال مؤتمر الصحفي الذى عقده بداره، أن أسباب العنف التي اندلعت الثلاثاء 11 ديسمبر بجامعة أمدرمان الإسلامية، كانت بسبب إختطاف أربعة طلاب من جامعة امدرمان الإسلامية من قبل مجموعة عبدالواحد محمد نور التي إتهمها بنشر الفوضى والإعتداء على الطلاب العزل في الجامعات واماكن سكنهم بالداخليات.
وأوضح ابو سن أن عدد الطلاب المتضررين جراء العنف، بلغ مائة طالب، قال أن جلهم ليس لدية أي انتماءات تنظيمية، وأنه تم اسعافهم إلى مستشفى حوادث امدرمان لتلقي العلاج هناك .
وجدد أبوسن تأكيداته باستقرار الإوضاع بالجامعة، لافتاً أن السلطات الأمنية تتابع عملها بحثا عن المجرمين، وأضاف أن اتحاد الطلاب على اتم الإستعداد لإجراء حوار هادف وبناء حول كافة القضايا الطلابية.
ودعا إدارات الجامعات إلى العمل المشترك مع الإتحاد لتفويت الفرصة على المتربصين باستقرار الجامعات .

smc[/JUSTIFY]


2 التعليقات

    1. 1

      ما صدقنا تخلصنا من عنصرية الجنوبيين طلعت علينا عنصرية الدارفوريين وبوجه قبيح

      (0) (0) الرد
    2. 2

      [B][SIZE=3][FONT=Arial]نتمنى ان يكون هذا الاتهام مبنى على قرائن مقنعة وان لا تكون المساءلة لارضاء الراى العام وتحويل اتجاه الادانة ..الله يكون فى عونك يا بلد[/FONT][/SIZE][/B]

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *