كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ياسر القحطاني يتراجع عن الاعتزال الدولي ويعلن استعداده لقيادة السعودية في خليجي 21



شارك الموضوع :
سيكون بوسع منتخب السعودية الاعتماد على خدمات ياسر القحطاني في كأس الخليج لكرة القدم الشهر المقبل بعدما تراجع المهاجم المخضرم عن قرار اعتزال اللعب الدولي.

وقال موقع ياسر القحطاني على الانترنت أمس الثلاثاء إن اللاعب أبدى استعداده للعودة لتمثيل المنتخب السعودي “بعد مكالمة جرت بينه وبين المدرب (فرانك) ريكارد تم خلالها مناقشة امكانية عودته.”

وأضاف “أعلن ياسر عن تشرفه بخدمة المنتخب وبثقة الجهازين الفني والإداري مثمنا لهم التعامل الراقي والاحترافي مع اعلانه عن اعتزال اللعب الدولي خلال الفترة الماضية.”

وكان القحطاني (30 عاما) اعتزل اللعب الدولي بعد عشر سنوات من اللعب في ابريل الماضي بسبب فشل السعودية في التأهل لنهائيات كأس العالم 2014 للمرة الثانية على التوالي.

وبعد الفوز بالدوري الاماراتي مع العين في الموسم الماضي عاد القحطاني إلى الهلال هذا الموسم وظهر بشكل رائع وأحرز تسعة أهداف في 12 مباراة كما صنع هدفين ليساعد ناديه على تصدر الدوري السعودي.

وقال القحطاني على حسابه الشخصي بموقع تويتر “أنا كلي فخر بعودتي للمنتخب. اعتزال اللعب الدولي كان بسبب قناعتي بإعطاء الجيل الجديد الفرصة للتمثيل الدولي واكتساب الخبرة.”

وأضاف المهاجم الملقب باسم القناص “لازلت عند قناعتي ولكن بعد مكالمتي مع ريكارد تحدث معي بأنه وجود لاعبي الخبرة أمر مهم لدعم هذا الجيل السابق.. وفق الله منتخبنا ورعاه. نقطة ومن أول السطر.”

وستلعب السعودية في كأس الخليج الشهر المقبل ضمن منافسات المجموعة الثانية مع الكويت المدافعة عن اللقب والعراق واليمن وستحاول إحراز اللقب للمرة الرابعة في تاريخها والأولى منذ 2003.

وقال القحطاني لصحيفة الشرق “الأخضر بطبيعة الحال قادر على المنافسة وتحقيق اللقب على الرغم من أنه سيحد منافسة قوية.. لكني أثق أنه سيقدم كل ما عنده بدعم الجماهير السعودية وقبل ذلك بجهود المواهب الشابة التي أتوقع أن يكون لها حضور جيد في البطولة.”

ويتصدر القحطاني هدافي الجيل الحالي في السعودية خلال بطولات كأس الخليج برصيد تسعة أهداف لكنه يحتل المركز الثاني في الترتيب الإجمالي لهدافي بلاده خلف المخضرم المعتزل ماجد عبد الله الذي سجل 17 هدفا.

وتقام كأس الخليج في البحرين في الفترة بين الخامس و18 يناير المقبل.
رويترز

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.