جرائم وحوادث

ضبط(1250) قندول بنقو بالحاج يوسف


[JUSTIFY] تمكنت شرطة مكافحة المخدرات من إلقاء القبض على تجار حشيش بمنطقة الشقلة الحاج يوسف وضبطت بحوزتهم على (1250) قندول بنقو كانت مخبأة داخل عربة كليك.
وكانت معلومات توفرت لدى شعبة مكافحة المخدرات بأمدرمان عن نشاط أحد المروجين للحشيش بمنطقة أمدرمان يستغل عربة كليك بلون أبيض في عملية التوزيع.
ونجح فريق للمراقبة الميدانية من رصد العربة بمنطقة السوق الشعبي أمدرمان، وبعد مراقبة لتحركات العربة شملت منطقة الباقير جنوب الخرطوم حيث يقيم المتهم ومناطق التوزيع بأم درمان إلى أن تم ضبطه بمنطقة الشقلة الحاج يوسف محطة (9) غرب مقابر البنداري،حيث تمت مداهمة المتهم في مكان تخزين المعروضات بمنطقة الشقلة بعد أن تم إعداد كافة الجوانب الفنية واستخراج أمر تفتيش من نيابة الاختصاص، وبتفتيش المنزل والعربة تم العثور على عدد (1250) قندول حشيش داخل العربة بالإضافة إلى مبلغ «7» آلاف جنيه ،ودون بلاغ فى مواجهة المتهم بقسم شرطة الشقلة الحاج يوسف تحت المادة 15/أ المتعلقة بالاتجار فى المخدرات.

الصحافة [/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. لكم التحية والاجلال يارجال الشرطة السفاء . لماذا يا اخوانا اصبحنا لاننظر الا لعيوب والجز الفارق من الاناء . ولماذا بقينا لانتحرك مع الاعمال الوطنية والجهد المبزول في حماية الوطن والمواطنيين . فان هذا الاسلوب يكتل الحماس في جميع فيات الشعب اذا بقينا نظهر العيوب ونروج لها ونظهر وكانو ليس هنالك من شرفا في بلادنا .