كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بدء محاكمة المتهمين بقتل صاحب بقالة بامدرمان


شارك الموضوع :
[JUSTIFY]ارجأت محكمة جنايات دار السلام برئاسة مولانا سليمان خالد موسي بدء محاكمة المتهمين الاربعة بقتل صاحب بقالة دار السلام بمدينة امدرمان وذلك بسبب غياب الشاكي والمتحري في البلاغ وحددت المحكمة جلسة في الثلاثين من الشهر الجاري لبدء المحاكمة.
فيما نجد ان المتهمين الاربعة وجهت لهم النيابة تهماً تراوحت بالاشتراك والقتل واستلام المال المسروق والتي في إطارها قضت باحالة البلاغ الي المحكمة مع رفع التوصيات اللازمة بذلك.
وبالعودة للجريمة نجد ان الشرطة تلقت بلاغ من احدهم يفيد فيه بالعثور علي جثة التاجر القتيل (موسي) في الصباح من ذلك اليوم حيث حضر إلي المتجر بعض الزبائن من الحي لشراء احتياجاتهم فاكتشفوا جثة المرحوم ملقاة علي سريره القتيل إلي جانب وجود عدد من زجاج البارد حوالي اربع زجاجات بالاضافة إلي ملاحظة كسر بالمحل التجاري ليتم اسبيان ذلك من خلال التحريات التي أكدت انه تمت سرقة المحل التجاري مبالغاً مالية كبيراً وموبايل خاص بالقتيل . وعلي خلفية ذلك هرع تيم مسرح الحادث لمكان الجريمة وقام بكل الاجراءات اللازمة وتم فتح بلاغ واستخراج اورنيك (8) جنائي لتشريح الجثة التي اثبتت انها تلقي عدداً من الطعنات التي وصلت الي سبع طعنات كانت سبباً في وفاته.

النيلين – الخرطوم – سراج النعيم
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.