رياضية

رئيس مجمع الفقه الاسلامي .. تسجيل هيثم وعلاء في المريخ ينذر بكارثة


[JUSTIFY]حذر رئيس مجمع الفقه الاسلامي الدكتور عصام احمد البشير من مخاطر التعصب الرياضي وقال خلال خطبة الجمعة بمسجد النور ان ما حدث في ختام التسجيلات ليل أمس الأول يعد كارثة حقيقية ما بين مؤيد ومعارض حيث تابعنا البكاء والعويل والصراخ عبر شاشات التلفاز وأن ما حدث ينذر بكارثة حقيقية.
ودعا الى الابتعاد عن الاحقاد والضغائن والفتن ورأى ان نقل مثل تلك العادات والمظاهر السالبة يؤثر على السودانين في الداخل والخارج وطالب السلطات بايقاف عبث التسجيلات الذي ظل يمارسه أنصار الفريقين الكبيرين خاصة في تسجيل هيثم مصطفى وعلاء الدين يوسف مشيرا الى التعصب الاعمي والتفلتات بين الطرفين محذرا من ان ذلك يمكن ان يقود الى كارثة مستقبلا لانه ليس في كل مرة تسلم الجرة.
[/JUSTIFY]

الصحافة


تعليق واحد

  1. عالم فاضية و ما عندها موضوع بلا هيثم بلا سجم و الشئ البيضحك الناس التبكى دى .. تبكى على خيبتها و رمادها و قلة عقلها ، امأنة يا السودان ما فيك ناس ويييييييكة .

  2. لا يا شيخ خليت كل الماسي الي بتحصل في السودان وحبكت معاك قصة هيثم وعلاء – بتشجع منو يا كابتن…:cool:

  3. والمشكلة الكبيرة يا شيخ عصام أن هؤلاء الاعبين لم ولن يقدموا أي شئ للمريخ فهيثم خلاص عمره الإفتراضي إنتهي وغلط غلطة العمر كله وسوف يندم كثيرا ويبكي كثيرا على تركه الهلال ولن يقدم شئ للمريخ وهو خلاص زمنه فات وغنايه مات وتسجيله مكايدة ليس إلا والمريخ الخسران ، أما علاء الدين فكان قبل ذلك لاعب بالمريخ وتم طرده لسوء السلوك وسلوكه السيئ هذا سوف يؤثر على جميع اللاعبين والإداريين وسوف يكون خميرة عكننة في الميدان والتمارين وسوف يعمل على تحريض اللاعبين ضد بعبضهم البعض وضد الإدارة وماحدث له بالهلال سوف يحدث له بالمريخ وهو لو فيه فائدة كان المريخ طرده. دي كلها مكايدات ولكن الخاسر هو المجال الرياضي ” وقال إيه فييرا وسيدها يظهر إنه من يطلق هذه الألقاب لم يشاهد كرة قدم إطلاقا ” ياخي فييرا لو سمع إنه يطلق إسمه على علاءا لدين كان إعتزل الكرة وأيضا ميسي لو عرف إنه العجوز هيثم يطلق عليه سيدها لإعتزل الكرة ” عالم مواهيم ومابتفهم في الكرة والأكثر ألماإنه رجال كبار الواحد بدقنه وشنبه يبكي ويولول كالمرأة لهذا الحدث.

  4. الناس فى شنو وانت شنويامولاناهى البلد اساسامافيهارياضة دة ماموضوع ياريد لو انت اتكلمت في غلاء المعيشةياكابتن

  5. الزول دا ماسمعناهو يوم واحد يتكلم في ظلم الحكومة للناس بس فالح في العمار المايل الزي دا ديل علماء اخر زمن

  6. زمآن آخر أيام نميري كان جهاز الامن عمل قصة زي دي وشغل بيها الراي العام لمدة طويلة وصور منها قصة بوليسية بين جهاز الامن السوداني والامن في الاتحاد السوفيتي وطالبة اختفت في ظروف غامضة اثناء مقادرتها مطار الخرطوم لمتابعة دراستها في ورسيا ولكن بعد الانتفاضة طلعت الطالبة من احد السجود والله اعلم
    والان النظان شغال تطبيل لقصة هيثم مصطفى فقط ولم يذكروا فيرا علاء الدين وتركيز بصورة مفضوحة وحتى الفتاوي وشيوخ الضلال شغالين فتاوي عشوائية بعدم جواز خروج مظاهرات ضد النظام الحاكم ولكن يحق للمظاهرات ان تطلع لتائد هيثم وتهميش فيرا بل دخل على الخط عصام البشير في خطبة الجمعة وعلق على موضوع هيثم وخرج دكتور عبدالحي بعد عودته من رحلة العلاج في المانيا على حساب الحكومة يعني بقروش منهوبة من المواطن اي مال عام وافتى بعدم جواز خروج مظاهرات ضد النظام

    من اين لهم بهذه الفتاوي و 90% من الشعب السوداني مسلم ومتعلم وبيعرف يقرا كويس اذا كانت الفتوى ضلالية مدفوعة الاجر او فتوى صحيحة من الكتاب والسنة.

  7. [SIZE=2] [B[FONT=Comic Sans MS]]خلاص يعني مشاكل السودان انتهت
    الفقر والجوع والعطش والعطاله والحرب والظلم وتردي المرافق الحكومية والخدمات
    بقي مافي غير هيثم وعلاء الدين
    سبحان ال[/B]له[/SIZE][/FONT]

  8. يا جماعة أن مريخابي على السكين ولكن هيثم إذا كان عايز ينتقم من البرير يكون غلطان لأن إنتقامه بهذه الطريقة إنتقام لكل جماهير الهلال وعرفنا أنه أدخل مجموعة من الواسطات حتى ينتقل للمريخ ولكن هذا خطأ من جانب السيد/ هيثم كان من المفروض تصبر شوية لحد ما تحل المشكلة حتى لو عشان جماهيرك في الهلال والسودان عامة … والله المستعان