كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

نافع المعارضة منفوشة وتريد اللحاق بخم الرماد



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]توعد نائب رئيس المؤتمر الوطني الدكتور نافع علي نافع بردع قوى المعارضة والتعامل معها بالحزم والشدة حال خروجها للشارع للإطاحة بالنظام . وكشف عن شروع المعارضة في تنظيم مخطط جديد لتغيير النظام قبيل حلول الإنتخابات المقبلة ، وقطع بفشل اي محاولة للإنقلاب على النظام من الداخل .
وقلل من تأثير خروج قادة المحاولة الإنقلابية على الحزب ، وقال : مافي زول عندو فضل على لحزب او التنظيم ، ومن فعلوا ذلك فقدوا حقهم وحرقوا انفسهم وقامت قيامتهم .
وقال : ” من يفعل ذلك سيضر رقبتو وسيصبح مثل الكلب التائه وسط الصحراء ” ، وجزم بأن الحكومة ستتعامل بقسوة وشدة مع أي محاولة لإسقاط النظام ، مبيناً أن حزبه يسعى لتصحيح الأوضاع الحالية .
وكال نائب رئيس المؤتمر الوطني خلال مخاطبة حاشدة لقيادات المؤتمر الوطني بالمحليات والاحياء في ولايات الخرطوم بالمركز العام امس ، هجوماً هو الأعنف من نوعه على قوى المعارضة ووصفها بالفاقدة للبوصلة والرؤية ، وان توقيعها على وثيقة البديل الديمقراطي مجرد ” نفشة ريش يريدون أن يلحقوا بها خم الرماد ” وشدد على ان حزبه لن يسمح لهم ويمنحهم فرصة ” خم الرماد ” .
وقال نحن نسعى لتصحيح الأوضاع وان اي خروج للشارع يقوده ” زعيط ومعيط ” او قطع لطريق محرم ولن نسمح بذلك “ويقطعوا عشان ابو عيسى ولا علي الريح سنهوري ولا غيرهم” ولن نصبح ادوات لتحقيق أهداف المعارضة .

المجهر السياسي
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

12 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [SIZE=6][B][COLOR=undefined]لا أدرى لماذا تنشغل الحكومة وقياداتها بما تقوله المعارضة العاجزة والفاشلة عن تنفيذ ما تقول وتتوعد به الحكومة ، فقد ظللنا نسمع ولأكثر من عقدين من الزمان نبيح أبوعيسى والسنهورى وكمال عمر والترابى والصادق وعرمان وحسنين واللامبارك ونصرالدين الضلالى والتوم هجو وزعيط وميعط وهم يتوعدون ويرغون ويزبدون بأنهم سيسقطوا الحكومة بكافة الوسائل فقد جربوا العسكرية منها من قبل وفشلوا ونراهم الآن يراهنون على سماع الشارع لدعواتهم والخروج لينفذ لهم هذا الشارع ما عجزوا هم عنه ليموت المساكين فى الشوارع ليأتى أبوعيسى والسنهورى وعرمان وعقار والتوم هجو ليحكموا السودان فى غفلة من أهله كما يتوهم هؤلاء المغرضين وقديماً قال المثل ( السّواي ما حدّاث ) فهلا تحرك هؤلاء وتركوا الحديث المُباح لنرى إن كانت لهم جماهير حقاً ستنفذ لهم اللى فى بالهم ؟؟!![/COLOR][/B][/SIZE]

        الرد
      2. 2

        اين الدبلوماسية فى الاسلوب والخطابة
        البادى اظلم اتيتم على الديمقراطية وسلبتوها من الشعب السودانى
        ارجو ان ترجعونا الى عام 1989 .
        ياحافر حفرة السوء وسع مراقدها .
        كل المسؤلين البجعجعو ديل وغيرهم خايفيييين والحرب النفسية اخطر من حرب السلاح
        يانافع الجماعة جوووووووووووووكم حقكم رااااااااااااح

        الرد
      3. 3

        الاخ الدكتور انت تعلم ان الشعب قال كلمتع فى المعارضة منذ امد طويل والا التغيير المنشود من الداخل لحسم تلك الخرمجة الاصلة فى كل شئ وباى شئ هنالك غياب تام للدولة فى كل مكان…… يمكن ان تزل الى الشارع وتناقش الناس الذين هم بليسو بمعارضة او غيره ان الكيل قد فاض ونحن لا نخاف على حزب ولا على نظام وانما نخاف الى اهلنا وعلى امننا هنالك أخطاء وكبيرة جدا ويجب الاعتراف بها كما يجب الرجوع بالدولة الى مربع الحركة الاسلامية ونظام البيوت ويجب فصل كل من ليس له اصل حتى يترتب البيت من الداخل واعادة الامور الى نصابها ….انتم مخترقون يا دكتور مخترقون واصيحتم جزء من المشكلة ……لقد نقلتم الشعب الى مربع المعارضة لذلك جزء عزيز من ابناءنا فكرو فى التغيير السلمى

        الرد
      4. 4

        ياربي السودان ده حق ابوه ونحن ماعارفين كان غيرك اشطر كلامك ده مافي ارجل منك وله شنو 0

        الرد
      5. 5

        [SIZE=4]استغفر الله كيف يعني زعيط ومعيط!![/SIZE]

        الرد
      6. 6

        ليك حق تقول كدة لانو الشعب السوداني الفاشل المالاقي ياكل مشغول جدا اليومين ديل ومنقسم لي قسمين بين مؤيد ومعارض لتسجيل هيثم مصطفى

        الرد
      7. 7

        والله انا لي كم سنة مصاب بالغثيان والاشمئزاز من هذا الشعب السوداني ال خ ر ة

        ده شعب دون ويستاهل اي حاجة بتحصل ليهو ، قال ايه مافي بديل

        الشعب السوداني ده كيف صنع اكتوبر وابريل؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله انا مستغرب

        شعب بيكذبو عليهو الحكام من زمن المهدية لما عمل ليكم فيها رسول لحدي الاخير ده و كمان يجي نافع يعمل سيدكم ولسةياماحتشوفوا

        خلاص خليكم مع اولاد الاسيادمساعدي رئيس الجمهوؤية

        الرد
      8. 8

        لسياسه ساسه يسوس هي فن قيادة الجماهير لتحقيق مرامى واهداف ومصالح المجتمع العلياوطالما ان الامر يتعلق بمصلحه عامه وليست منفعه شخصيه يفترض ان تتوفر في الشخص الذى يتصدى لهذه المهمه صفة الكياسه والحكمه والطهاره وعفة اليد واللسان لضمان التفاف افراد المجتمع حول الفكره وهذا يمثل اكبر ضمان لانجاح البرنامج السياسي وللاسف الشديد جميع الصفات لاتتوفر قي السياسي المدعو نافع الذى طل يمثل مصدرلجميع الخلافات والمشاكل السياسيه التي حدثت منذ قيام الانقاذ وحتي الان وخاصة في الفتره الانتقاليه عقب اتفاقية السلام وكان نتاج تصريحاته انفصال الجنوب ومازال حتي الان يمثل مصدر للشقاق والاختلاف بين المؤتمر الوطني واحزاب الشمال ومن هنا لا أدرى لماذا يستمر مثل هذا الشخص في قيادة حزب المؤتمر الوطني حتي هذه المرحله التي تتطلب تتضافر جهود جميع ابناء السودان لتحقيق المصالح الوطنيه العليا واالمتمثله في الحفاظ علي المتبقي من اراضيه وثرواته الطبيعيه وسلامة ورفاهية انسانه …… فهل تتكرم قيادات الحزب الحاكم من ازاحت هذا الكابوس باعفائه من ممارسة الغمل السياسي من اجل مصلحة الوطن.

        الرد
      9. 9

        انت مفتكر البلد دي حقت ابوك يا وهم … اديك مثال : وين حسني مبارك ؟ ووين القذافي ؟ ووين بن علي ؟ وليك يوم يا ( ضار علي ضار )

        الرد
      10. 10

        عددالمساكين الضعاف ..انا بكرهك
        عددالفسادالفى البلد والانحراف ..انا بكرهك
        عددالسنين الواقفة فى حدالكفاف ..انا بكرهك
        عددالالم الجايى.. والسبع العجاف .. انا بكرهك
        …………..
        عدد اليتامى الضاعوا فى وسط الزحام ..انا بكرهك
        عدداللصوص الساكنةفى عصب النظام.. انا بكرهك
        عددالحثالى المرتشين الغرقوا فى المال الحرام ..انا بكرهك
        عدد اللى راح اواتسرق من قوتنا او رزق العوام..انا بكرهك
        عددالظلم الرافعو فى جواك شعار والانتقام ..انا بكرهك
        …………………….

        الرد
      11. 11

        اين هذا الحزم ياسيادة نائب رئيس الموتمر الوطنى مع ما تدعون انهم قادوا انقلابا فى الايام السابقة

        الرد
      12. 12

        عافي منك يا نافع دي عالم ما تجي إلا بالجز…// مين من روؤساء المعارضة شال ليه بندقية وحارب في الجنوب؟؟؟؟ ناس الأنقاذ ديل 90% من الوزراء ونوابهم حاربوا في الجنوب ، إنتو يا ناس المعارضة عاوزين تجوا تلقوها بارده . ومتخوفين من الأنتخابات لأنكم لن تحصلوا على بصله , جعجعوا كده لمن يظهر عيسى

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.