كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

تعديلات في بعض أمانات المؤتمر الوطني


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]كشفت مصادر موثوقة عن شروع أجهزة المؤتمر في إجراء تعديلات على صعيد بعض أمانات الحزب وشملت قطاع الطلاب حيث تسلم أمين العلاقات الخارجية بالقطاع “محمد الواثق” مهامه أميناً لأمانة التعبئة السياسية والإعلام بديلاً لـ”حبيب الله المحفوظ”. وأشارت المصادر إلى مشاورات جارية لاختيار رئيس جديد للقطاع الاقتصادي الذي أضحى شاغراً بعد استقالة أمينه “الزبير محمد الحسن” .

وقالت مصادر إن اختيار رئيس القطاع الاقتصادي انحصر بين البروفيسور “أحمد المجذوب” والدكتور “عبد الرحيم حمدي” ولم تستبعد المصادر أن تشمل التعديلات أمانتي الإعلام والشباب بعدما بات في أمر المؤكد استعداد البروفيسور “بدر الدين إبراهيم” أمين الإعلام للالتحاق بإحدى الجامعات بدول الخليج، وأشارت إلى أنه من المتوقع أن يدفع القطاع السياسي بالدكتور “ربيع عبد العاطي” لأمانة الإعلام.

وقطعت المصادر بتقلد “عبد المنعم السني” أمين أمانة الشباب لمنصب تنفيذي بإحدى الولايات الوسطية على أن يتم تصعيد نائب أمين الأمانة “عبيد الله محمد عبيد الله” لتولي المنصب، وأوضحت أنه في سياق التعديلات استلم الأسبوع الماضي “عبد القادر أبو كساوي” معتمد أمدرمان السابق لمهام أمانة كردفان بالوطني بديلاً لـ”فائز عباس” .

صحيفة المجهر السياسي [/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.