منوعات

(15) طلعة جوية لـ ” جن كلكي ” على منزل


[JUSTIFY]تعيش أسرة شهيرة بحي النصر في القضارف في حالة من الرعب والخوف منذ ثلاثة أشهر بسبب ما وصفوه بـ ” غارات الجن ” المتكررة .

وقال مقربون من الأسرة ان الجن بدأ تعديه على الأسرة بقصف المنزل بالحجارة ليلا لعدة ايام متواصلة ، قبل ان يحرق قطية ملحقة بالمنزل بكامل محتوياتها .

وبحسب متابعات فإن الأسرة فشلت في وضع حد لخراب منزلها بفعل الجن ، فيما أكدت مصادر ان شيخاً إستعانت به الأسرة لطرد الجن ، فرّ فزعاً من نيران إندلعت تحته أثناء اداء مهمته .

وشهد المنزل الذي تقطنه الأسرة عدة حالات اعتداء من قبل الجن ، هشم في احداها زجاج سيارة كانت بداخله ، وأتلف بطاريتها ، وفشلت نصيحة احد الشيوخ للأسرة بذبح ” تيس ” لطرد الجن الذي سريعاً ما عاد لإثارة الهلع وسط الأسرة .

وقال شاهد عيان انه رأي اكثر من 15 طلعة جوية لما أسماه بالجن الكلكي على منزل بالقضارف وأن اعصاراً شديدا يعقبه نهيق متواصل لحمير المنطقة ، تتساقط بعده الحجارة على المنزل ، وأضاف ” بقينا بنعرف طلعات الجن من شخشخة التلفزيون ” .

ناشدت الاسرة المكلومة رجال الدين والمشائخ للإسهام في إخماد حرائق الجن التي تشب دون سابق إنذار .

صحيفة حكايات
[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. [COLOR=#0300FF][SIZE=6][FONT=Times New Roman]أكدت مصادر ان شيخاً إستعانت به الأسرة لطرد الجن ، فرّ فزعاً من نيران إندلعت تحته أثناء اداء مهمته .

    نوع المهمة دي شنو !!

    لو كنت بتقراء القرآن وهربت تبقى دي عوجة والجن ماحيطلع تاني[/FONT][/SIZE][/COLOR]

  2. الكترااااااااااااااااااااااباء 15طلعة جوية علي منزل ليه ده منزل ولا
    باب العزيزية ايام القذافي .يا جماعة ما توجهوا الجن ده علي قادة الجبهة الثورية عقار والحلو وعرمان ونحملهم بي متفجرات ونرتاح منهم وبعد ذلك نديهم البيت ده ونعوض اهلو ببيت في قاردن ستي او كافوري ونكون حلينا مشاكل السودان .

  3. اطفاء الحرائق من مهام الدفاع المدنى والطلعات الجوية يجب رصدها بالنظر وعمل اللازم
    اكيد تبعات الضنك المعيشى
    يارب الطف بعبادك

  4. اولا مثل هذا ليس بخبر نرجو من الذين يقومون علي امر هذا الموقع ان يسمو بهذا الموقع الي العلي وبالافضل بدلا من هذه الاخبار التي لا فائدة منها