اقتصاد وأعمال

ولاية الخرطوم تبرم اتفاقا جديداً مع جياد لتصنيع 500 بص والف حافلة


أبرمت ولاية الخرطوم يوم الاثنين اتفاقاً جديداً مع مجموعة جياد الصناعية لتصنيع 500 بص وألف حافلة ذات سعات كبيرة خلال عام 2013م .
وأكد د. عبد الرحمن الخضر والي الخرطوم خلال الاجتماع الذي عقده اليوم مع ادارة مجموعة جياد أن هذا الاتفاق يعتبر هاماً لجهة إسهامه الكبير فى تنفيذ خطة الولاية في الانتقال الى سعات النقل الكبيرة لحل ضائقة المواصلات والاسهام فى تنفيذ الخطط المرتبطة بالغاء المواقف الثابتة للمواصلات واستبدالها بمحطات الربط السريعة والعمل بنظام الخطوط الدائرية ، وقال الوالي أن الولاية إتفقت كذلك مع جياد على اقامة شراكة استراتيجية تقوم بموجبها المجموعة بتوفير احتياجات الولاية لآليات ومعدات النظافة وتوفير دفعات جديدة من مشروع التاكسي التكافلي .
على ذات الصعيد تتسلم ولاية الخرطوم يوم الخميس المقبل الدفعة الأولى من البصات متوسطة الحجم (ميني بص) وقوامها 40 سيتم الدفع بها مباشرة للعمل فى خطوط النقل المختلفة .
سونا


تعليق واحد

  1. وقت اصلا جياد بتصنع ليه بتستوردو من الصين ومصر؟
    والله حاجة غريبة بلد بتنصع عربات وطائرات بتسورد الخضروات من الاردن والبن من الحبشة والبقر والكهرباءوالشاي من كينيا ولبن البدرة من هولندا والملابس من الخليج والحلل والصحون والصواني من مصر
    تخبط في القرارات والله لو انكم عملتو اعفاء من الجمارك لمدة 6 شهور للبصات واليات النقل لاكتفينا ولاغرق المغتربين البلد بالبصات
    وقد جربتم هذا الامر من قبل عندما كنتم تحتاجون للشاحنات
    رايتم كيف امتلأت البلد بالشاحنات
    انا علي يقين انكم لا تريدون خيرا للبلاد او العباد

  2. وين بصاتكم الجبتوها اختفت وين , تلقاها عطلت وماقادرين يصينوها, لمتين حنكون عايشين في دوامة الفساد وسوء الإدارة؟