كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

إيقاف حفلة فنان أمريكي وضبط (27) فتاة في حالة سُكّر مع سبعة شباب ..!!



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]دقت شارة الوقت للثانية عشر تماماً وتحول سماء الخرطوم لمشهد اشبه بإفتتاح ملاعب الأولمبياد ، وفي تمام الساعة 12:01 تم تدوين أول بلاغ 1/2013 بقسم كرري يفيد بضبط حافلة تحمل (915) كريستاله عرقي معبأة ومجهزة للتوزيع وتم ضبط المتهمين وإتخاذ الإجراءات الجنائية ضدهم . وسجل قسم إمتداد الدرجة الأولى في تلك اللحظات اول بلاغ له وكان بلاغ سُكّر .

وشهدت الخرطوم في تلك الليلة عدداً كبيراً من الحفلات العامة والخاصة ، وقد اسهمت الحفلات الطرفية في تجفيف وسط الخرطوم كمال هول الحال في موقعي برج الإتصالات والساحة الخضراء ، إلا ان وسط الخرطوم لم يخلو من المشاهد السالبة والغريبة . فقد اوقفت سلطات امن المجتمع حفلتين ، واحدة كانت بصالة في ناد شهير ويحيها فنان كبير وحضورها حوالي 20 فتاة وعشرون شاباً لم تتجاوز اعمارهم العشرين صنة وقد ” كتمت الصالة برائحة الحشيش والفجور والسفور والخلاعة ” .
اما الحفلة الثانية فقد تم إيقافها وهي مقامة بفندق شهير وراق ، حيث إتضح ان الفنان الذي يقيم الحفلة امريكي الجنسية وتم إستدعاء صاحب الفندق وإيقاف الحفل لذات الأسباب وهي عدم الإلتزام بإشتراطات التصديق .

شعبة الشقق المفروشة بولاية الخرطوم عممت تحذيرات وتنويهات صارمة وواضة ، إلا ان (27) فتاة وسبعة اولاد تم ضبطهم في ليلة رأس السنة في شقة غير مفروشة وتم ضبطهم في اوضاع مخلة ومعظم الفتيات في حالة سكر شديد ، كما تم العقور على كميات من الويسكي والعرقي بحوزة الشباب ، وتم إقتيادهم الى القسم ودونت في مواجهتهم بلاغات سكر وأعمال فاضحة .

اثناء تحرك قوة الطوف الليلي بدائرة إختصاص القسم الشرقي تم الإشتباه في عربة ( إستايركس ) بها شخصان فتم إيقافها ليقوم احدهما بالهروب من العربة ، وعند تفتيشها تم العثور على عدد (156) زجاجة ويسكي ، تم القبض على المتهم الآخر وفتح بلاغ تحت المادة 79 ق.ج بالقسم الشرقي .

في صباح اليوم التالي تم ضبط شقة بحي الزهور إستأجرها ثلاثة شباب عائدون من مناطق الذهب ، وكان بحوزتهم عدد من زجاجات الويسكي والعرقي ، وبعد غياب عقولهم إستدرجوا طفلا عمره (13) عاماً وتناوب إثنان على إغتصابه بعنف ، وبعد ضبطهم تم مواجهتهم بلاغات تتعلق بالسكر بينما تمت إحالة بلاغ الطفل للجهة المختصة وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم .

صحيفة الإنتباهة
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

21 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        يا جماعه انتو جادين في الكلام دا ؟؟!! وبعدين الكاتب الخبر دا زاتو سكران ولا الحاصل شنو ؟! زي ما كاتب ( لم تتجاوز اعمارهم العشرين ((صنة = سنه ))- كما تم ((العقور = العثور )) على كميات من الويسكي – وعند تفتيشها تم ((العصور = العثور )) على عدد ) ؟؟!!!

        الرد
      2. 2

        نسال الله الستر والعفاف فى الدنيا والآخرة هذا كله يرجع للبعد الدين واللهو والتقليد الاعمى لثقافة الكفار لو تم تطبيق الشرع على اكمل وجه لقلت مثل هذه الجرايم ووين دور الاسر السودانية يمكن الولد يخدع بانه ذاهب مكان كويس لكن كيف يمكن السماح للبنت بالغياب عن المنزل والسهر ليلا مع غير اسرتها اللهم احفظ ابنائنا وبناتنا وسائر ابناء وبنات المسلمين من الفتن

        الرد
      3. 3

        [SIZE=6]وكيف تريدون أن يصلح اقتصادكم ياأهل السودان وقد تفشى الموبقات بهذا الكم الهائل .. والله المستعان ..[/SIZE]

        الرد
      4. 4

        [SIZE=6]و غني يا خرطوم غني
        شدي اوتار المغني

        كسرة: مقال به عدد مقدر من الأخطاء الإملائية .. ولا عايزين تلحقوا الشمار سريع لسوق اوجاعنا؟؟!!
        ونشووووووووف 2013م[/SIZE]

        الرد
      5. 5

        لا حول ولاقوة الا بالله العظيم والله كأننا في دولة غير السودان. يا أولياء الامور انتبهوا ولا تحسبوا أن هذه الاخبار بعيدة عن ابنائكم وبناتكم.

        الرد
      6. 6

        [SIZE=3]لم أسمع بدور المجتمع في هذه المنكرات وأعني لو يبلغ كل من يرى منكرا قوات أمن المجتمع لقللنا من هذه الجرائم. كما أقترح:
        تأهيل أفراد أمن المجتمع ثقافيا ودينيا وأن نشكر لهم جهودهم فهي مقدرة.
        وتخصيص رقم للمواطنين للتبليغ عن مشاهداتهم.[/SIZE]

        الرد
      7. 7

        [frame=”6 80″]
        [JUSTIFY][B][SIZE=5][FONT=Simplified Arabic]وما هو الجديد فيما ذكره الخبر![/FONT][/SIZE][/B][/JUSTIFY][/frame]

        الرد
      8. 8

        دا في كولمبيا مافي يكون في اكثر بلد بحب الرسول صلى الله عليه وسلم ؟

        الرد
      9. 9

        على عاصمة دولة الأنقاذ السلام و هذا نتيجة المشروع الحضارى الذى بشرنا به
        تجار الدين و رافعى السبابة و هم يرقصون على انغام الموسيقى بدل التسبيح و التكبير به .نحن نعيش اكبر خديعة فى تاريخ السودان من اصحاب المشروع الحضارى و هذا الفسوق و الفجور فليل من طوفان فساد اخلاقى و اجتماعى ينتظرنا اذا لم نعى الحقيقة و الوهم الذى نعيشه خلف هؤلاء .. لن تطبق شريعة فى السودان ولن يحكم بكتاب الله و سنة رسوله و هى فقط شعارات و كذب و خداع و فاقد الشئ لايعطيه …

        كسرة : رغم الأفتراء الذى حاول يلصقه تجار الدين بمهرجان السياحة ببورتسودان بأنه مهرجان للفساد و لكن خاب مقصدهم و خابت نفوسهم المريضة و اسألوا مضابط الشرطة لو تم ضبط حالة واحدة مما مذكور اعلاه لأن الشعب عامة و الشرق خاصة يعرف الأسلام والأخلاق الفاضلة قبل هؤلاء الفشلة .. و هنيئا لنا بى ايلا الذى ادخل الفرحة و كان رأس سنه مميز لكل فئات المجتمع ..

        الرد
      10. 10

        انا اتحداكم كلكم السبب فى كل ذلك هو النظام الحاكم ….. انا متأكد معظم الناس ال ح يقرو كلامى دة ما ح يفهمو كيف و بياتو طريقة ….. لكن فى ناس ح يفهمو قصدى ……….
        .
        .
        بعدين اتحداكم برضو فى الشباب الاعمارهم ما تفوت العشرين سنة و لقوهم مع البنات و بحششو ….. اتحداكم ديل ابهاتهم ضباط فى الجيش او قواد فى الحكومة …….
        .
        .
        .
        الشعب السودانى ما لاقى حق البوش يا اخى البوديهو الفنادق الراقية شنو ؟ و بعدين يا جماعة منين فيكم يصدق انو الشفع ديل عندهم المقدرة على انهم يمولو انفسهم ؟ و الزول البياكل مال الشعب لمن يصرفو فى اولادو النتيجة النهائية تكون كدة يا ناس ….. انتو كلامى كنت ح تصدقوهو لو كان القضاء فى السودان عادل …. اولاد المساكين يجلدوهم فى السوق قدام الناس لو مسكوهم فى اوضاع مخلة اما العندو ابوهو قرن فى الدولة يملصو من القضية زى ما حل اى شئ ….. و الدليل على كلامى دة انكم انتو ما ح تسمعو اى متداد للاخبار دى كلها و ح تنتهى و كأنها لم تحدث ………. سبحان الله

        الرد
      11. 11

        البلد اتملت بلاوي بسب التساهل,ال27 فتاة مثلا سوف يتم جلدهم و اطلاق سراحهم و لا من شاف و لا من درا…نكرر الاصل فى العقوبة فى مثل هذه الجرائم هو التشهير..يجب ان لا يطلق سراح اي بنت الا بعض احضار والدها او اخوها او زوجها او احد اولاياءها المقربين,لان هناك بنات من الاقاليم او اهلها مغتربين يمكن ان تجلد و تذهب دون ان يعرف اقرب الاقربين لها بذلك و يجب ان يكن هناك سجل للاداب تقيد فيه كل اللائي يغترفن جرائم اداب على ان يكون متاح لمراجعة الجمهور

        الرد
      12. 12

        لنترك الاخطاء الاملائية والواقعية جانبا ،، وتاملوا ان كل المقبوض عليهم شباب ، وفي ريعان الشباب ، ثانيا كمية الخمور الا توحي ان الخرطوم هذه غرقانة لاضنيها في الخمور وكان افضل حال ايام نميري وبدون ما يطبق الشريعة ..
        ظاهرة سكر الفتيات اليست ظاهر بدأت تزداد وتكون شبه وباء ..

        الرد
      13. 13

        [SIZE=5]اولا اخص الشكر لكل رجل شرطة غيور ونقول له انت مسؤول امام الله لذا اجعل مخافة الله امامك لا تخشى المسؤولين لا تخشى ولد التاجر فلان ولا علان احبس كل فاجر – هذه التصرفات لطبقه محددة اذا كان رجال الامن والمباحث رجال بحق وحقيقة ممكن ينظفوا الخرطوم في خلال ايام من كل فساد – يا جماعة هل يعقل انا احترم شخص لم يستطع حبس ولده بنته بالبيت – بكرة يرموا اولاد الزنا بالشارع لانه واستغفر من ما اقول نفس الناس ديل من نفس الطينة يا اولاد حرام يا اولاد زنا – ربنا يرحم الرجال يا خسارة – الناس بتقول الفقر غلى المعيشة البطالة يا جماعة ناس بتامر بالمعروف ما في تنهى عن المنكر الحكومة مسؤولة بكرة يستفز شخص ويقوم بقتل فرد كما حدث للامريكي قبل سنوات تاني امريكي ياريت لو تمت تصفيته عشان الحكومة تبول لامركا – ومن اليوم يكون في علم الحكومة لا يجوز قتل مسلم امام غير المسلم وشيلوا شيلتكم يا احفظوا النظام يا خراب البيوت قادم [/SIZE]

        الرد
      14. 14

        زمان كانت الانادى (جمع انداية مكان لشرب الخمر ) والبارات فى الخرطوم وامدرمان وبحرى وكل مدن السودان والقرى والارياف زمن امى وامك ابوى وابوك لاكان دار المايقومة ولا ولا الان فى ظل المشروع الضارى شفنة العجب

        الرد
      15. 15

        [SIZE=6][COLOR=#FF1F00][B]الخراااااااابل ……………..
        نسال الله العافي[/B]ه[/COLOR] [/SIZE]

        الرد
      16. 16

        [SIZE=4]يا ريت الحكومة بعد تطبيق الحدود – ترزعهم غرامات تقيلة[/SIZE]

        الرد
      17. 17

        لا حول و لا قوة الا بالله
        حسبنا الله و نعم الوكيل

        الرد
      18. 18

        سلام عليكم
        قال صلى الله عليه وسلم:
        «إِنَّ اللهَ جَمِيلٌ يُحِبُّ الْجَمَالَ، الْكِبْرُ بَطَرُ الْحَقِّ، وَغَمْطُ النَّاسِ» أخرجه مسلم…
        من يفهم مثل هذا الحديث هو المسلم الصحيح…

        الرد
      19. 19

        اين الاباء والامهات العاملين متحضرين وسايبين عيالهم يسهروا برا لى انصاص الليالى !!
        اهو دة اخر الحضارة يا غجر !!
        الزمن دة اولياء الامور ذاتهم محتاجين تربية من جديد

        الرد
      20. 20

        هولاء هم عماد المجتمع احلم باحتفالية لنهاية العام تتخللها ندوات وليالى دينية جهادية ثقافبة اجتماعية تذكروا نحن اصحاب حضارة فلمازا نقلد ثقافة غيرنا هل هى الحرية انتهاك لحريات الاخرين اما هى اصبحت فراغ كبير فى عقولنا وعقول هولاء الصبية والمحير هوان نصبح على استقلالنا فكيف يصبح هولاء .الامر بالمعروف والنهى عن المنكر نريدها علانية والله اكبر والله اكبر ولانامت اعين هولاء.

        الرد
      21. 21

        ياجماعة الناس همهم فى الاكل والشرب ومصاريف العيال والمدارس بالله عليكم كم النسبة فى هذاالبلد ممن يفكرو فى الترف مثل السهر فى راس السنة وتناول الويسكى هم ابنا المسؤلين او من ناصرهم او ابنا التجار المسنودين من الحكومة ….الله يستر

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.