سياسية

البرلمان غاضب من التلفزيون القومي


[JUSTIFY]وجه البرلمان إنتقادات حادة لأداء وبرامج التلفزيون القومي ، وأكد إفتقار برامجه للدراما وإهتمامه فقط بجانب الأغاني ، مشيراً الى انه إبان قصف إسرائيل لمجمع اليرموك كانت فقرات الغناء أكثر من البرامج .

وكشف البرلمان عن إستدعاء لجنة الإعلام والشباب والثقافة لمدير إدارة التلفيزيون القومي محمد حاتم سليمان للمثول امام المجلس الأحد القادم .

وإتهمت عفاف تاور رئيسة لجنة الإعلام والشباب والثقافة في تصريحات صحفية محدودة امس ، إتهمت إدارة التلفزيون بتجاهل زيارة وفد اللجنة لمقره الأسبوع الماضي للوقوف على أدائه ، مذكرة ان الزيارة كانت في إطار الدور الرقابي للبرلمان ، مشيرة الى ان الذي كان في إستقبال اللجنة مسؤول المراسم .

وقال تاور ان برامج إن برامج التلفزيون تفتقر للدراما وتكثر فيه الأغاني كأن السودان مرتاح وما عنده غير الغنا ، وأضافت إبان القصف الإسرائيلي لمجمع اليرموك كان الغناء اكثر من البرامج الثقافية .

صحيفة آخر لحظة
[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. ادارة التلفزيون هي صاحبة القرار والمفروض الاعتدال والتوسط في البرامج حتى لا يصاب المشاهد بالملل

  2. [COLOR=#002CFF][SIZE=7]هذه حقيقة والله..في أحلك الظروف في البلاد والدول الاسلامية تجد التلفزيون السوداني يعرض في المسلسلات العربية والأغاني والبرامج التي لا علاقة لها بالواقع. دور التلفزيون ضعيف جدا حتى في عرض البرامج التي تهم المواطن وتعكس معاناته وظلت النيل الازرق والشروق هي الوحيدتان التان تقدمان برامج مفيدة تطرح قضايا تهمنا وتهم مستقبلنا.. كثير هو ما يتوجب إصلاحة. تحياتي لكل صاحب ضمير في السودان من الغفير إلى الوزير[/SIZE][/COLOR]

  3. بمناسبت الغناء ليه اى برنامج اى كان نوعة لماذا يكون هنالك فنان مع ضيوف الحلقة فجأة مقدمة البرنامخ تقول خلينا نستمع الى الفنان الفلانى يكون زمان البرنامج نصف ساعة الفنان يكون اخذ 20 دقيقة منه احد الضيوف لم تتيح لية الفرصة للتحدث نرجوا من القائمين على تقديم البرامج عدم اشراك اى فنان اوفنانة يكون ليهم وقتهم الخاص .

  4. يعني يعملوا خيمة عزاء في ساحة التلفزيون لان الدولة مهملة ومسؤلية وزير الدفاع يتحملها عامة الشعب بالتوشح بالحداد ؟

    مفروض اولا يسالوا وزير الدفاع وبعديها يسالوا عن الاشياء الاخرى
    وعشان ما يكرهوا الناس في القناة اكثر من قبل يجب عليهم ترك المسؤلية لمن هم على راس الادارة والتداخل في المهام هي كارثة البلد.

  5. طيب أنا برجعها ليكم ياناس البرلمان خلاص حليتوا مشاكل السودان كلها وقبلتوا على التلفزيون شوفوا مهامكم إتجاه المواطن وسيبونا من الغناء والتلفزيون
    طيب إنتو في البرلمان قاعدين تجيب غناء ومديح نحن بنستفيد شنو منصبنكم ومدنكم صوتنا عملتوا لينا شنو
    قوموا شوفوا شغلتكم بلا برلمان بلا كلام فاضي . شوفوا حل لمشاكل المواطن البسيط من أكل وشرب ولبس وتعليم وصحة ماعايزين حاجة أكثر من كدا مش عايزين نعيش رفاهية مثلكم خلاص خليناكم لله وشكيناكم عليه في حال السودان ومشاكلوا

  6. قلة الشغلة بتعلم المشاط . السودان فى وادى والتلفزيون وادى والعالم فى وادى.

  7. سلام عليكم
    يمكن الاصلاح وبأبسط وسيلة… لكن هذه خرمجة دولة كاملة…
    الله يعينكم