كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مقتل عامل حاول فضّ مشاجرة بين شقيقين


شارك الموضوع :
[JUSTIFY]واصلت محكمة جنايات كرري برئاسة مولانا الغالي آدم جلساتها في قضية المتهم بقتل عامل أثناء محاولة المرحوم فضّ مشاجرة بين المتهم وشقيقه. وبحضور ممثلي الاتهام والدفاع استمعت المحكمة لشاهد الاتهام الأول والذي أفاد بأنه شاهد المشاجرة بين المتهم والمرحوم وشقيق المرحوم ولكنه لم يشاهد لحظة طعن المتهم للمرحوم إلا أنهم قاموا بإسعافه للمستشفى، وبعد مناقشة الشاهد تم تحديد جلسة أخرى لسماع ملف الاتهام.. يُذكر في تفاصيل الحادثة أن المتهم وشقيقه وصديقه المرحوم يعملون بمكب نفايات غرب أم درمان، وأثناء وجودهم هناك حدثت المشاجرة إلا أنه تلقّى طعنات سببت له الأذى الجسيم وقاموا بإسعافه للمستشفى كما تم تدوين بلاغ تحت المادة «139»، وبعد أيام توفي المرحوم وبموجب أورنيك «8» جنائي حُوِّلت جثته إلى المشرحة، وتم تعديل المادة إلى «130» كما تم تحويل الملف للمحكمة، ومازالت جلساتها تتواصل.

صحيفة الانتباهة [/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        كما يقول المثل السوداني ” الحجاز ليه عكاز” ربنا يرحمه ويغفر له

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.