منوعات

صينية تشهر إسلامها في الذكرى السنوية لـ( ود العجوز)


[JUSTIFY]أشهرت سيدة صينية إسلامها على يد الشيخ الأمين عمر الأمين طه في الذكرى السنوية للشيخ عبدالله يوسف قرشي الشهير بـ(ود العجوز) الجمعة الماضية بمسيد الشيخ بـ(ود البنا) بمدينة ام درمان.

هذا وقد عبرت المواطنة الصينية عن سعادتها الغامرة بالدخول في الإسلام قائلة : بدأت علاقتي تتعمق مع الدين الإسلامي من خلال المعاملة الكريمة التي يتعامل بها المسلمون فيما بينهم بصورة خاصة وفيما بين الناس في كل إرجاء المعمورة بصورة عامة الشئ الذي قادني في بادئ الأمر إلى إقتناء المصحف الشريف الذي حفظت منه سوراً قرآنية جعلتني أنقب عما يتصل بهذه الديانة ومن ثم أتيت إلي هنا من اجل إشهار إسلامي على يد الشيخ الأمين عمر الأمين ومن هذا المكان العامر بذكر الله سبحانه وتعالي والذي يمجد فيه سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم وعليه ها أنا اشهد أن لا آله إلا الله وان محمداً رسول الله.

فيما وجدت هذه الكلمات المعبرات صدى طيباً في نفوس المريدين الذين ظلوا يهللون ويكبرون علي دخول السيدة الصينية للدين الإسلامي.

فيما دفع إليها الشيخ الأمين عمر الأمين بالهدايا في تعبير صادق منه بهذا الانتصار الذي تحقق في العام 2013م وبالتالي بارك هذه الخطوة التي اعتبرها إضافة في سجل الدعوة الإسلامية وتأكيد علي ان كل من تبحر في هذه الديانة الإسلامية سيجد فيها ضالته وقد أطلق عليها اسم (ليلي) بعد ان كان اسمها قبل الإسلام (فانا) و أبدى عدد من الصينيين رغبتهم في اخذ الطريقة من الشيخ الأمين عمر الأمين (ود العجوز).

الخرطوم : سراج النعيم – النيلين [/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. الله أكبر ولله الحمد والمنة ان هداها الي هذا وما كانت لتهتدى لولا ان هداها الله

  2. [B][SIZE=6][FONT=Arial Black]الله أكبر ولله الحمد
    اللهم زد الإسلام رفعة
    وزد المسلمين[/FONT][/SIZE][/B]

  3. [SIZE=6]اولا نحمد الله على الاسلام ولكن هزا المارق المدعى الشيوخه المسمى بلامين البنا هو رجل بعيد كل البعد عن الاسلام وقصه الصيتيه هزه التى تدعا ليلى تعمل خادمه لهم بلمنزل والموضوع كله سناريو سى الاخراج من الشيخ الامين وانا لا اريد ان اطيل ولكن شيخ حواره جكسى ومحايتو بيبسى انا اسال الشيخ الامين واتحداه فى اى مكان ان يصلى فقط الخمس اوقات فى جمع من الناس اتحداه امام العالم كله ليرى اى زيف هو فيه والله الموفق[/SIZE]