كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

قوون في العيد والاحداث الرياضية



شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER]قوون في العيد والاحداث الرياضية [/ALIGN]
[ALIGN=JUSTIFY]* التحية والتهنئة لكل القراء الاعزاء والرياضيين بمناسبة العيد السعيد، وكل عام والجميع بخير مع التمنيات الخالصة بتحقيق كل الاماني والغايات النبيلة والسامية ورياضتنا في تقدم وازدهار.
* وكما وعدتكم قوون وعودتكم ها نحن نواصل الصدور من خلال عطلة العيد لنواكب ونتابع معا الاحداث الرياضية واخر المستجدات في الساحة الكروية.
* تتابعون تغطية مميزة لقمة المريخ والموردة والتي انتهت حمراء برباعية واخر استعدادات المريخ وسفره لمواجهة شبيبة القبائل الجزائري.
* وهناك لقاء وتداعيات سفر ووداع مدرب الهلال ريكاردو للهلال والتحاقه بالاسماعيلي المصري.
* ومع الاحداث العالمية المسيطرة علي الساحة هناك دوري ابطال اندية اوروبا وغيرها من احداث ودوريات.
* ومع الهلال نستريح مع الكابتن خالد جوليت نجم دفاع الهلال وهذه الاراء المتفائلة والرسالة الموجهة لجماهير الهلال.. وحديث موضوعي ونقد باني وهادف لمستوي الهلال اليوم وما ينتظره من جولات قادمة.
* وحسنا نتوقف عند حديث كابتن جوليت والذي جاء بمناسبة العيد السعيد وهو يقدم التهاني للرياضيين وجماهير الكرة وخاصة الاهلة مطالبا بالالتفاف حول الفريق في شتي وكافة الظروف وهو يقول بان الفريق بخير وهناك العديد من العوامل والظروف التي اثرت علي المستوي والاداء واطاحت به من البطولة الافريقية وعلي رأسها توقف الدوري وتوقف الهلال عن المشاركة في المباريات السابقة، بجانب ان الهلال خاض عدد من مبارياته الكبيرة في البطولة وهو غير مكتمل حيث ظل يفقد في كل مباراة اكثر من لاعب اساسي ومهم ومؤثر بجانب ضغط المباريات حيث ظل معظم اللاعبين وفي اخر جولة ان لعبوا ثلاث مباريات خلال اسبوع.
* وقال جوليت علينا ان لانخفي تأثير الصيام وشهر رمضان علي اللاعبين لياقيا وبدنيا وحتي من النواحي المعنوية فان تاثير التناول الاعلامي حتي من بعض كتاب الهلال كان له تاثيره والكثيرين لا يدرون وليسوا بقريبين من الكثير من الظروف التي يؤدي فيها اللاعبون.
* وحتي من خلال الممتاز فانه ورغم الفوز في لقاء الخرطوم الاخير الا ان الاداء تاثر بالنجيل الصناعي وهذا ما يخشاه جوليت علي المريخ في لقاء شبيبة القبائل ويحذر منه منذ الان بان المريخ سيعاني كثيرا هناك.
* والاجمل في حديث جوليت قوله ان الامور ستعود عقب العيد مباشرة وسيتحسن الاداء ونجوم الهلال هم انفسهم الذين صنعوا الفرح والانتصارات في كبريات اللقاءات وهذا ما سيتحقق باذن الله.
* التحية لكابتن جوليت المهموم بالهلال ومستواه والساعي مع زملائه رغم الكثير من الظروف لاستعادة المستوي وتقديم المرضي للجماهير في المباريات المقبلة.
لحن الختام
* رغم الكثير من التوتر الاداء المتباين طيلة الـ ٠٦٪ من عمر مباراة المريخ والموردة الا ان المريخ في النهاية تمكن من حسم المباراة وطمأن جماهيره، وان كانت هناك اخطاء خاصة في التغطية والتمرير الخاطيء سببه النجيل الصناعي.
* نتمني ان يكون المريخ قد استفاد من التجربة والبروفة خاصة في الجزء المتعلق بالدفاع اما هذه الوفرة في الاهداف فيومها المطلوب لوصول لشباك الخصم ولو لمرة واحدة.
* ينادي ويطالب الكثير من الاهلة وبعد وداع الهلال افريقيا ان تكون البطولة العربية ذات الجوائز المليونية والتي لا تقل عن الحافز الافريقي ان تكون هدفا استراتيجيا واضحا للهلال ان يسعي له بكل ما اوتي من قوة خاصة وان مبارياتها وطريقة لعبها ذهابا وايابا في هذه المرحلة اكثر من مريحة.
* وننوه بان لقاء الهلال المرتقب مع هلال الساحل يقام بالمقبرة باستاد الهلال وسيكون اكثر اللقاءات تاثيرا وخطورة علي الهلال لقاء حي العرب القادم في بورتسودان.
* بعد جولة هلال الساحل هناك لقاء اخر سهل للهلال ايضا امام هلال كادوقلي وبعد هذين اللقاءين وفي غياب المريخ ستؤول الصدارة للهلال تماما ولن تفارقه حتي لفة الحسم وعودة الكأس لدياره للمرة السادسة علي التوالي معززا مكرما .. بالتوفيق.[/ALIGN]

لقاء كل يوم – قوون – عدد رقم 6131
ramadan9910@yahoo.com

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.