ثقافة وفنون

البيان الإمراتية : حالة من الحزن تعم الشباب السوداني


عمت حالة من الحزن الملايين من الشباب السوداني وهو يتلقي خبر وفاة المطرب الشاب محمود عبدالعزيز عقب أن أعلن مستشفى ابن الهيثم بالعاصمة الاردنية عمان صباح أمس رسميا عن وفاته نتيجة لنزيف في الرأس أدى الى تلف بالدماغ.

وتعرض محمود عبدالعزيز الذي يلقب بـ”الحوت” في يونيو من العام الماضي لآلام حادة بالبطن وتم عرضه على الأطباء بمستشفى رويال كير بالخرطوم وتم تشخيص المرض كقرحة متفجرة تحتاج لتدخل جراحي مستعجل وأجريت العملية بنجاح، غير ان الألم عاوده مجدداً ديسمبر الماضي وأجريت له عملية ثانية في ذات المستشفى.

إلا أنه خلال الأيام الأربعة التي تلت الجراحة تدهورت الحالة الصحية فتم تدخل جراحي وأصبح بعدها يعتمد على التنفس الصناعـي بنسبــة 100 % ليتم نقله للعلاج في الأردن، وظل في غيبوبة امتدت منذ دخوله للمستشفى قبل عـدة ايـام حتى فارق صباح أمس الحياة تاركـا خلفه تراثاً فنياً ثراً في وجـدان الشعب السودانـي خاصـة الشبـاب رغم سنين عمره التي لم تتجـاوز السادسة والاربعيـن.


تعليق واحد

  1. اللهم أغفر له و ارحمه و اعفو عنه و أكرمه – اللهم وسع مدخله و ادخله الجنة و غسله بالثلج و الماء والبرد – اللهم يمن كتابه و هون حسابه و لين ترابه و ثبت أقدامه و ألهمه حسن الجواب – اللهم طيب ثراه و اكرم مثواه واجعل الجنة مستقره و مأواه – اللهم نور مرقده و عطر مشهده و طيب مضجعه – اللهم آنس وحشته و ارحم غربته و قه عذاب القبر و عذاب النار – اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس – اللهم فسح له في قبره و اجعله روضة من رياض الجنة و لا تجعله حفرة من حفر النار – اللهم انقله من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم