سياسية

شيخ ” الزين ” يطالب بإغلاق المواقع الإلكترونية


[JUSTIFY]شن الشيخ “الزين أحمد ” إمام مسجد ” القصر ” في صلاة الجمعة أمس هجوما كاسحاً على كتابات وتعليقات بعض الناشطين في المواقع الإلكترونية خاصة على صفحات ما تسمى بـ ” الراكوبة ” و ” الفيس بوك ” وقال إنها ظلت تتسم بالبذاءة الشديدة والتشائم الغليظة والأكاذيب والهتر الشخصي على مخالفيهم في الرأي والمنهج السياسي على صعيد مؤسسات السلطة والكتاب الصحفيين .

وأضاف أن هذا المسلك مخالف للدين والأخلاق والقيم والسودانية لانه لم يقم على النقد البناء والمناصحة ، واصفاً تلك العناصر بأنها تستغل الحريات وعدم وجود نظم وقوانين في الشبكة العنكبوتية تحاسب على التعليقات المسيئة والجارحة .

وتساءل الشيخ ” الزين ” عن منهج الرزانة والكياسة واللفظ السليم في التخاطب السياسي ، وقال أين ذهبت القيم والموروثات الدينية والوطنية في لغة التعليقات عند ممارسة أحقية تطبيق مبدأ الرأي الآخر والإختلاف في الرؤى والأطروحات ؟

وطالب السلطات الحكومية بإغلاق هذه المواقع المسيئة أو إخضاعها للقوانين والمحاسبة وفق نظم جديدة .

259869 220950971268610 1941713 n

صحيفة المجهر السياسي
[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. ناس الراكوبة غير النصب ما عندهم شي .. لو البشير عطس ساي بيكتبو 50 مقالة عن عطسة البشير وصلتها بالابادة الجماعية في دارفور او انها سبب الحرائق في غابات استراليا

  2. [SIZE=4]نسيت تذكر معلقين النيلين ديل برضو بكتبو تعليقات ما مؤدبة وما مهذبة[/SIZE]

  3. نسال الله القبول واصلاح الحال لكن ياشيخ الزين اما كان من العدل ان توجه نفس الحديث لاهل الحكم الذين يكيلون نفس الشتائم والاساءات لاهل المعارضة كشذاذ الافاق مثلا واولاد حرام ويلحس كوعو وغيرها من الالفاظ التى يطلقها مسؤلون كبار

  4. طالما المصدر المجهر السياسي يبقي دي تحريض من الهندي عزالدين لقفل تلك المواقع:mad: كل عناوين الصحف اليوم لم تورد هذا الخبر؟يا الهندي الم تسمع مقوله الفاروق عمر متي استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرار:mad: وبعدين ياشيخ اذا كان كبير القوم او قائدهم واتباعه لايعرفوا اللفظ السليم في التخاطب فكيف يكون حال الشعب:confused:

  5. الزول دا ما قاعد يقرا كلام نافع وتقوضه في المنابر !!! ولا تصريحات سيده البشير ..ما هذا يا علماء السلطان !! اذا لم تستحي فاصنع ما تشاء .. سبحان الله ..

  6. ذهب منهج الرزانه والكياسه واللفظ السليم في التخاطب السياسي مع تعليقات لحس الكوع وشذاذ الآفاق والمشردين والصعاليك والرويبضه والكثير من التعليقات التي يعف اللسان عن ذكرها ولمسؤولين كبار في الدوله انطقهم بها احساسهم بفوة السلطان ولاحول ولافوة الا بالله.

  7. سلام عليكم
    مثل كلام الخطيب هذا والذي هو في ذمة المجهر السياسي…فهذا الكلام هو إدعاء جنائي يجب عليه أن يلمم أطرافه ويقدمة للمحاكم لجنائية أو المحكمة الفكرية…

  8. الشيخ الزين مقرىء للقران الكريم وليس امام مسجدوغير مؤهل للحديث فى أمور سياسية أو حتى دينية أرجوكم عدم خلط الاوراق

  9. لماذا لا يتكلمون عن الفساد والاختلاسات والفقر والمرض انهم علما ء السلطان